2

51 1 0
                                    


الصفحة الرئيسية » شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! EVLHM » الفصل 23:
شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! الفصل 23:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ظهر جي موي لأول مرة في سن الثانية عشرة، سواء لعب دور البطل في الحضيض أو دور البطل في الذروة، لم يحفظ السطور بشكل خاطئ، أو نسيها أو حتى قام بتعديلها. كان هذا الإحراج مكرسًا لجيانغ تشنغ لأول مرة.

انكمشت حدقتاه بشدة، ثم تجعدت حاجباه، ثم ارتفعت حرارة وجنتيه فجأة، ثم تبعته شحمة أذنيه في المرح. كان رأسه يطن مثل آلاف النحل حول أذنيه.

كانت فكرته الأولى: لحسن الحظ، لقد غادرت جيانج ران. وكانت فكرته الثانية: لن يعتقد جيانج تشنغ أنه استغل فرصة التمثيل الخاصة بها. وكانت فكرته الثالثة: أو اقفز من الجرف مباشرة من هنا، ودع نهر دادو المتدحرج يغطي عاره.

شعر جيانغ تشنغ بالحزن والقلق عندما لاحظ أن جي موي كان في حيرة من أمره.

لا بد أن يكون بسبب الأخ!

في الليلة الماضية، أصيب أخي بصدمة شديدة لأن جي موي لم يتمكن من النزول من على المسرح عند طاولة النبيذ. عادت إلى الفندق وتحدثت معه بجدية، وطلبت منه أن يواجه حقيقة أن لديه أختًا مطاردة للنجوم. والشخص الذي تهتم به مطاردة النجوم بشكل خاص هو جي موي باستثناء والدته وشقيقه.

أعرب أخي عن تفهمه واحترامه على الفور، لكن أحد الموظفين جاء ليخبرها في وقت مبكر من صباح اليوم التالي أن أخي وجي موي دار بينهما حديث جيد في الممر في الصباح الباكر. لم يقل الاثنان شيئًا، لكن تعبيراتهما لم تكن جيدة جدًا، وكان الجو غريبًا جدًا.

اتصلت مسرعة بأخيها الأكبر، فقال لها الأخ الأكبر إنه قال لها ببساطة مرحبًا وقال صباح الخير.

لكن بالنظر إلى تعبير جي موي الآن، أخشى أن الأمر ليس كذلك.

تمايل هان يي ومشى إلى جانب جينغ ميني دون قصد.

نظرت إليه جينج ميني، وكان وجهها حذرًا، "ماذا تفعل؟"

"ما الذي حدث لأخيك؟ لم يعد يكفيه الضحك من قبل، بل أصبح الآن يخطئ في جملته."

ابتسمت جينغ ميني قليلاً، "إن سيدتك الشابة لديها جسدها المضيء الخاص بها، وكم من الناس يستطيعون مقاومته."

رفع هان يي كتفيه، وهذا جعله يشعر بالراحة.

سمعت جينغ ميني جي موي تقول أنني على استعداد وشربت رشفة من الصودا المالحة على الفور. هل هذا ما فعله جي موي للدفاع عن جي يي حتى الموت؟ لقد صفعها كثيرًا.

إنه مسكون حقا.

"بفضل دراما "مملكة الفتاة الشرقية"، من المفترض أن يكون هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شقيقك لتصوير فيلم، أليس كذلك؟"

شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! [النهاية ]Where stories live. Discover now