رواية MTL
الصفحة الرئيسية » شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! EVLHM » الفصل 43:
شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! الفصل 43:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
شعر جي موي بالحرج من صوت والده. في هذه اللحظة، جاء طفل ذو تعبير جاد."ليس لدينا والدين. لقد ولدنا بجانب بركة اللوتس. نحن الحياة التي منحها اللوتس **** لجزيرة الجنة."
"أنت غبي جدًا. لقد قام المعلم تشانغ بالتدريس عدة مرات، لكنك لا تستطيع التذكر."
الطفل الذي قال هذا يبدو وكأنه في الخامسة أو السادسة من عمره ويبدو وكأنه شخص بالغ صغير.
لقد أصيبت الممرضة الصغيرة باو بالصدمة، ثم بدأت في البكاء مرة أخرى.
"لا، لا، لدي أم، لقد أتت أمي إليّ في اليوم الآخر، وقالت إن والدي سيأتي ليلعب معي بعد بضعة أيام."
من النادر أن يتحدث طفل يبلغ من العمر عامين أو ثلاثة أعوام بوضوح شديد. لكن ما قاله الطفلان كان متناقضًا، ولم يتمكنا من معرفة الحقيقة أو عدمها لفترة من الوقت. وظهرت الكلمات الأربع بجوار بركة اللوتس مرة أخرى، وتم نقل جيانغ تشنغ إلى هناك مرة أخرى. يبدو أن هذا الموقع كان الرسالة الرئيسية لهذا الهروب.
في هذا الوقت، هرعت فتاة صغيرة ورأت جي موي يعتذر مرارًا وتكرارًا، "أنا آسفة، معلم جي، لقد كنت تنتظر لفترة طويلة. أنا المعلم تشانغ في غرفة الحضانة."
في لمحة سريعة، كان في هذه الحضانة حوالي 30 أو 40 طفلاً، لكن المعلمة تشانغ فقط كانت معلمة حضانة.
لا أعلم أين كانت هذه الفتاة غير مرضية في العالم الخارجي، ولكنها جاءت إلى هذا النوع من المكان بلطف وأصبحت الأم المؤقتة لعشرات الأطفال.
أومأ جي موي برأسه وقال أنه لا بأس.
صمتت شياو نايباو فور رؤيتها للمعلم تشانغ قادمًا، ولم تصرخ على جي مويي ليجد والدته.
ركع المعلم تشانغ وسأل بهدوء: "يا حبيبي، هل قلت أن والدتك جاءت إليك؟"
وبينما لا تزال الدموع في عينيها، هزت شياو نايباو رأسها ونفت الأمر، "لم تأت والدتي إلي أبدًا".
تنهد المعلم تشانغ قليلاً، ووقف، وقال لجي مو يي: "في الآونة الأخيرة، كان هناك نقص في القوى العاملة هنا. قد يكون هناك أشخاص يتسللون. لم ألاحظ ذلك".
كان جي موي حريصًا على معرفة أسرار بركة اللوتس وقاد الموضوع عمدًا إلى بركة اللوتس.
ابتسم المعلم تشانغ وقال: "نعم. هذا صحيح. جميع الأطفال حديثي الولادة في جزيرة الفردوس لدينا يأتون من بركة اللوتس. إنه الأمل الذي منحنا إياه إله اللوتس في جزيرة الفردوس. الأطفال في الحضانة ليس لديهم آباء، كل ما يحتاجونه هو تكريس اللوتس **** في قلوبهم."
YOU ARE READING
شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! [النهاية ]
Romanceالملخص في الداخل... 64 فصل لا تنسى تصويت لفصل لو عجبتك حتى تنزل فصولها ✨️