كانت الفتيات الخمس في السيارة، تشايوون تقود، وساكورا تجلس في مقعد الراكب بينما تعبث بهاتفها،وأونتشاي، كازوها ويونجين في الخلف منشغلون بأعمالهم الخاصة.
"أوه أوني، أنا جائعة للغاية" قالت كازوها وهي تضع يديها على بطنها.
"هل تمزحين معي الأن؟ لم نقود السيارة لمدة خمسة عشر دقيقة حتى" قالت ساكورا بعدما توقفت عن استخدام هاتفها ونظرت إلى زوها.
"هل يمكنك إلقاء اللوم علي؟ لقد غادرنا الساعة 11 مساءً ولم أتناول العشاء بعد" اشتكت زوها بوجه عابس، أدارت كورا عينيها بعيدا وتنهدت بإنزعاج.
"حسنًا، حسنًا، توقفي لبضع دقائق دعيها تشتري شيئًا لتأكله" قالت ساكورا لتشايوون ونظرت إلى هاتفها مجددا، إنتضرت ساكورا بضع ثواني لكن تشايوون لم تجب.
إلتفتت ساكورا إلى تشايوون وكانت تقود السيارة بيدها اليمنى بينما تضع رأسها على اليد الأخرى مركزة على الطريق.
"يااااه-!! ما الخطب؟" وضعت ساكورا يدها على كتف تشايوون مما جعلها ترتجف.
" أوه، ماذا كنت تقولين؟" سألت تشايوون.
"قلت توقفي قليلاً يريدون شراء شيء ما" كررت ساكورا وركنت تشايوون السيارة أمام متجر وجبات سريعة، خرجت كازوها وأونتشاي راكضين نحو المتجر.
"يااه—!هل أنت متعبة أو ما شابه؟ هل تريدين مني أن أقود لفترة؟" عرضت ساكورا بنظرة قلق.
" أوه، لا، كنت أركز فقط على الطريق أنا بخير" ردت تشايوون بابتسامة تحاول إخفاء توترها.
- بعد فترة -
كانت يونجين تقود السيارة، تشاوون نائمة في مقعد الراكب، أونتشاي تستمع إلى موسيقى كلاسيكية أثناء العبث بهاتفها، ساكورا تقرأ كتابًا وكازوها فقط تنظر خارج النافذة.
- وجهة نظر أونتشاي -
كنت فقط أستمع إلى بعض الموسيقى الكلاسيكية بسماعات الأذن الخاصة بي أثناء اللعب بهاتفي وكان كل شيء طبيعيًا... طبيعيًا الى أن توقفت سماعات الأذن الخاصة بي فجأة، حاولت تشغيلها مرة أخرى لكنها لم تنجح، ثم بدأت أسمع نوعًا من الهمسات من خلال سماعات الأذن الخاصة بي، كما لو كان شخص ما يهمس بجانب أذني. كان ذلك غريبًا وخفت للحظة لأنني كنت متأكدة من شيئين، أولاً: هذا ليس حلمًا وثانيًا: هذه الموسيقى لم يكن لها كلمات أبدًا، كنت أستمع إلى هذه الأغنية منذ أن كنت صغيرة إنها تهويدة كانت أمي تتمتم بها لنا للنوم. ثم أدركت.. *اههه—إنه يحدث مرة أخرى* لقد كنت متأكدًا من أنها رؤى أخرى، في الواقع رؤياتنا، لقد بدأنا برؤية هذه الرؤى الغريبة منذ فترة طويلة... لا نعرف ما سبب حدوثها لنا أو ماذا تعني، من الصعب جدًا تفسيرها لذا فإن كل واحدة منا تحتفظ بما رأته لنفسها. كما قلت كنت أسمع نوعًا من الهمسات، إنها المرة الأولى التي أسمع فيها شيئًا، اعتدت أن أرى أشياء فقط، خلعت سماعات الأذن الخاصة بي ولكن عندما أعدت وضعها لم يكن هناك شيء.
أنت تقرأ
جيل مصاصي الدماء : الأساطير
Fantasyماذا لو أدركت انك لست نفس الشخص الذي كنت تضن انك هو!؟ ** ليسيرافيم & أنهايبن تشايوون-جايك ساكورا-هيسونغ يونجين-جاي كازوها-سانغهون أونتشاي-نيكي النسخة: العربية