١٨ فويت + ٢٠ تعليق =بارت
_
كان سان يخفي أذان وويونغ بقبعة و ذيله بسترة طويلة طوال الرحلة
وصل سان ووويونغ أخيرًا إلى المنطقة المحددة بعد رحلة طويلة وشاقة. كان المنزل أمامهما، وسان يشعر بارتياح خفيف لكنه لا يستطيع إخفاء قلقه و وويونغ كان منزعجًا من الملابس التي لم يكن معتادًا على ارتدائها، كان يحاول بلا جدوى فك سحاب السترة الثقيلة التي تغطيه.
"لماذا عليّ ارتداء كل هذه الأشياء؟" تمتم وويونغ وهو يقف في منتصف الطريق، ثم جلس فجأة على الأرض بغضب واضح.
"أنا لن أتحرك من هنا! أشعر بالاختناق!"تنهد سان بعمق، محاولًا تجنب إظهار إحباطه اقترب من وويونغ، وقرفص بجانبه، واضعًا كفه بلطف على كتف الفتى
. "وويونغ، سنصل حقًا. تبقى القليل فقط أصبر."كان صوته هادئًا، يحاول جاهدًا كبح تعب الرحلة الطويلة والضغوط التي يواجهها. لكن وويونغ، بعناد واضح، هز رأسه نافيًا، ورفض التحرك. ازدادت حدة التوتر في ملامح سان، وعقد حاجبيه بتعب. حاول سحب وويونغ من كُم السترة بلطف، لكن وويونغ تراجع فجأة إلى الخلف.
وفي غمضة عين، تعثر سان وسقط مباشرة وسط بركة ضخمة من الوحل. لحظة صمت مرت، قبل أن ينفجر وويونغ في ضحك عالٍ، واضعًا يده على بطنه وهو ينظر إلى سان المغطى بالطين، بينما كانت ملامح سان ممتلئة بالعبوس والإنزعاج.
"هذا... رائع!"
قال وويونغ وهو يحاول التنفس بين ضحكاته. "لم أرى شيئًا كهذا من قبل!"بينما كان وويونغ يغرق في ضحكته العالية، كان سان ينظر إليه بنظرة تعبر عن مزيج من الإحباط والكوميديا غير المرغوبة. أخيرًا، لم يستطع منع نفسه من الابتسام بخفة.
"حسنًا، إذا كان هذا ما يضحكك، فربما كان يستحق كل هذا العناء."_
ارحبووو
كيف البارت؟؟
اشوفكم ♡
أنت تقرأ
مَكر || ووسان
Paranormalرؤية ذيل يخرج من بشري امر يثير الجنون رواية بـ بارتات قصيرة كوميديا ، رومنسية للأبطال ووسان الغلاف من تصميم :بيلي