عصابة مافيا الدولة والمتردين

11 0 0
                                    

كان هناك اربعة شباب قررو العمل مع الحكومة من اجل افساد المنضمات المتمردة واتفقو مع الحكومة ان يكونون عصابة مافيا لجعل المنتضمات تحاربهم ويعرفون اسباب لكن قبل كل شيء ان اعرفكم على هاؤلاء الاربع شباب.
-الاول: فهد يبلغ من العمر 28 عاماً
-الثاني: عبد العزيز يبلغ من العمر 27 عاماً
-الثالث: فيصل يبلغ من العمر28 عاماً
-رابع: ماجد يبلغ من العمر26 عاماً
༺ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ༻
في عالم قديم مليء بالأسرار والخفايا، كان هناك أربعة شبان شجعان يسكنون في قرية نائية. كانوا يمتلكون قوى سحرية فريدة، وكانوا يستخدمونها لمحاربة الشر والظلم في العالم. وفي يوم من الأيام، قرروا الاربعة الشجعان أن يتحدوا لمحاربة منظمات الجريمة التي كانت تنتشر في المنطقة.

بدأ الشبان بالسير في الليل المظلم، وبينما كانوا في طريقهم، شاهدوا منظمة تقوم بأعمال اجرامية عديدة. قرروا أن ينهوا هذا الشر مرة واحدة وللأبد. فاتفقوا على خطة للتخلص من هذه المنظمة، وكانت الخطة هي أما أن يسلموهم إلى السلطات أو أن يقتلوهم للأبد.

وبينما كانوا يتحضرون لتنفيذ الخطة، قام فيصل بطلب من الجن المعاونة، حيث كان يعرف كيف يتحدث معهم. طلب من الجن أن يظهروا لهم ماذا تفعل تلك المنظمات الاجرامية. ولكنه لم يدرك أن هناك بعض القوى السحرية تجعلهم يعرفون بعض الأشياء قبل حدوثها.

وفي نفس الوقت، كان فهد يراقب الأحوال بدولة، وكان يمتلك قوى خارقة تجعل الجميع يرتعشون خوفًا منه. وكانت لديه قوة لا يستهان بها. بعد فهد، انضم إليهم عبد العزيز وماجد، اللذان كانت قوتهما لا تقهر. كانوا جميعًا مستعدين لمواجهة أكبر منظمة اسمها القلعة السوداء.

كان رئيس هذه المنظمة مارسيل، رجل ضخم متغطرس، وكانت كل الرجال تخافه وتطيعه. كانت القلعة السوداء ترتكب الجرائم بلا رحمة، وكانت تديرها قوى الظلام والشر.

وبالمقابل، كان هناك منظمة أخرى تديرها فتاة تدعى مريان. كانت تعرف الأربعة الشبان وكانت متعاونة معهم، وكانت تصطاد اللصوص والمجرمين لتكسب المال. كانت تمتلك قوى سحرية خاصة بها، وكانت تساعد الشبان في محاربة الشر.

في ليلة حالكة، اقتحم الأربعة الشبان القلعة السوداء، وواجهوا مارسيل وبارك شين وأوماره. كانت المعركة عنيفة وشرسة، حيث اصطدمت قوى النور بقوى الظلام. ولكن بفضل تضامنهم وقوتهم الجماعية، تمكنوا من هزيمة المنظمة وإلقاء القبض على رؤسائها.

ومنذ ذلك اليوم، أصبح الأربعة الشبان أساطير في البلاد، وتكلم الناس عن بطولاتهم وشجاعتهم. وبقيوا يحاربون الشر والغموض في العالم، ويحمون البريئين ويتخلصون من كل من يحاول نشر الظلام والفوضى.

بعد عدة سنوات ظهرت منظمه جديدة تسمى منظمه الذئاب المتوحشة وقائدها يدعى ب جورج
جورج شخص متوحش نصف ذئب ونصف بشري اكل للحوم البشر ومن يعصيه يقتله وياكله

عندما سمعه الشباب الاربعة عنه من بعض جن المتحالفين معهم قررو اضافه خطه

ماجد : ماذا تقولون ان نفعل بعض الاشياء لزيادة الجيش لدينا حتى نتمكن من قضاء عليه

فهد: خطه ممتازة نطلب من فيصل ان يدرب بعض الحراس على سحر وطلب بعض الجن للمراقبة

فيصل: حسنااً خطة جيدة يمكنني تسهل مع الموضوع وان اضع بعض لكمائن لجورج وان ادرب بعض الجيش على قوة القتالية والسحر

عبد العزيز: وانا سوفر اراقب المنظمة باكملها وعندما يحين الوقت اعطيكم اشارة بأن تأتو هل هذا جيد!؟.

الشباب.: نعم جيد ... اتفقنا

حسب خطتهم ظل فيصل يدرب القواة والسحرة والجن على بعض الاشياء سرية لهزيمة جوروج الذئب
وبقي عبد العزيز مراقب الاحوال

بعد اربع ايام بالتحديد اتت ماريان للتكلم مع شباب ولقت فهد امامها قالت: فهد اين بقية شباب!
فهد: انهم يتممون الخطة لقضاء على جورج الذئب.
قالت مريان: اها هذا جيد وانا ما دوري مللتو من قتل لصوص اريد ان اغير بعض من هذا قبيل وان اقتل متحولين لكن ليس لدي بعض قوى سحرية مثلكم.
فهد: دعيني اعلمكي بعض الاساليب سوف تنجحين في خوذ لك معارك وان اعطيك سيفي الناري للقتال بهِ
قالت: هذا جيد.
بعدة عدة ايام تحظر الشباب والجيش لقتال جورج والمنظمة باكملها.

ذهب الشباب الى منظمة ووضعو السحرة والجن في الاماكن المحددة حتى لا ينكشف امرهم

دخلو الشباب!؟
جورج الذئب: اهلاً اهلاً لنظر من هنا عصابة الشباب الاربع
ماذا تفعلون هنا هل تودون محاربتي او تودون ان اصنعكم عشاء اليوم.

فيصل: لا يا جورج انتَ اليوم سوف تصبح وجبتنا الرئسية

جورج: وبكل استهزاء ها ها ها ها ها هل هذهِ كل قوتك يا فيصل.

فيصل: اجل هذهِ كل قوتي اتريد المحاربة او تريد اتصبح طعام للذائاب خاصتك.

جورج: هيا لنرى مدى قوتك للصمود امامي يا فيصل.

وبدأى بالمرحابة وكانت شرسة جداً لكن فيصل بات اقوى من جورج في قواه سحرية لكن جورج غش في محاربته مع فيصل اختار بعض معواذات الخاطئة والحرمة لقتله وجعل بعض الذئاب الهجوم عليه لكن فيصل كان متهيأً لهذا الشيء وجعل اتباعه بقتلهم جميعاً ف كانت صدمه جورج امام فيصل كبيرة اتى كل من فهد وعبد عزيز وماجد ومريان الى ساحه قتال بدءُ بقتالهم كلهم واحداً تلوة الاخى وبقي جورج الاخر في المنظمة ذائاب المتوحشة
وقام الفريق الشباب بقتله والقضاؤ عليه بضربه ساحقة انهته له حياته.

وكان الشباب فىرحون لقتله هل يا ترى سوف تضهر بعض المنضمات ام سوف تحيى المدينة بسلام .

اخبرونا بعض الاراء حتى نرى مدى جمال القصة ولكتابة فصول اكثر فقط التعليق وسنجيب. ❤✨

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 16 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

 عاصبة المافيا والمتمردينWhere stories live. Discover now