ظلال لافيرا

12 0 0
                                    

مدينة لافيرا، المعروفة بمبانيها وغاباتها الجميلة، تعج بالنشاط. كانت مدينة مزدحمة، وخاصة خلال الأحداث العديدة التي أقيمت على مدار العام، وخاصة السيرك. لم يكن سكان المدينة يعرفون الأسرار المروعة التي تكمن وراء تلك الواجهة الجميلة.

الخميس | 2018/10/24 - 02:30 مساءً .

كانت إدارة شرطة مدينة لافيرا تعج بالنشاط حيث ناقش الضباط أحدث سلسلة من الحوادث الغريبة التي تنطوي على اختفاءات غامضة لدمى الأطفال في حدث الهالوين القادم هذا العام. خاطب رئيس الشرطة كينجي ساتو مرؤوسيه بصوت جاد.

"سيداتي وسادتي، لدينا مسألة خطيرة بين أيدينا. يبدو أن دمى الأطفال تختفي في جميع أنحاء المدينة. أصبحت حالات الاختفاء أكثر تكرارًا، وخاصة خلال هذا الوقت من العام، وبدأ الآباء في الذعر. نحن بحاجة إلى العثور على الجاني وراء هذا ووضع حد له، على الفور."

كان الضباط في الغرفة يستمعون باهتمام إلى كلمات الرئيس، وكانت وجوههم مليئة بمزيج من القلق والعزيمة. ومن بينهم المحققة أيومي فوجيشيما، وهي ضابطة شابة وموهوبة تشتهر بحدسها الحاد ومثابرتها التي لا تلين.

جلست أيومي بهدوء على كرسيها، وعيناها ضيّقتان في تفكير وهي تتأمل المعلومات التي جمعتها من ملفات القضية. لم تستطع التخلص من الشعور بأن هناك شيئًا أكثر من هذه الاختفاءات مما تراه العين. وبينما استمر الرئيس ساتو في توضيح تفاصيل التحقيق، انحنت أيومي إلى الأمام في مقعدها، وقد أثار اهتمامها.

قالت أيومي بصوت يخترق الغرفة: "سيدي الرئيس، أعتقد أن هناك صلة أعمق بين حالات الاختفاء هذه".

رفع رئيس الشرطة ساتو حاجبيه، مندهشًا من تعليق المحققة. "استمري، من فضلك".

تنفست أيومي بعمق، وجمعت أفكارها قبل أن تواصل. "لقد كنت أحلل أنماط حالات الاختفاء هذه، ولاحظت اتجاهًا معينًا و يبدو أن حالات الاختفاء تتركز حول مناطق معينة من المدينة، وخاصة بالقرب من خيمة السيرك المهجورة في الغابة"، أوضحت وهي تحدق في الرئيس. "قد يكون من المفيد التحقيق في هذا الموقع، في حالة الطوارئ".

أومأ الرئيس ساتو برأسه، وكان تعبيره مدروسًا. "أنت تطرحين نقطة صحيحة، أيومي. كانت خيمة السيرك تلك فارغة لسنوات. ربما يستخدمها شخص ما كمخبأ..."

واصلت أيومي الكلام. "لقد تم إغلاق تلك الخيمة بعد حادث مأساوي لفتاة صغيرة تدعى يونا إيتو، قد يكون هناك شيء ما في تلك القضية أيضًا؟ هل يجب أن نحقق مع الوالدين والأشخاص المقربين حول الأمر؟ ربما يمكننا العثور على رابط سريع لأن اختفاء هذه الدمى لم تحدث في مدينة لافيرا من قبل"

فكر رئيس الشرطة ساتو في مساهمة أيومي، وبدا تعبير وجهه متجهمًا. "نعم، الحادث الذي وقع في تلك الخيمة قد يكون هذا جزء مهم من اللغز. و انتي على حق، يجب علينا بالتأكيد التحقيق مع الوالدين و أي شخص آخر مرتبط بذلك الحادث".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

[ONE SHOT] | Yami no ravu~iraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن