11

360 27 17
                                    


<Enjoyable reading >

.
.
.
.
.
.
_______________

دخل جيمين إلى مكتب الطبيب ليلقي التحيه

الطبيب "اهلا بك سيد بارك ارجوك تفضل هنا"

جيمين انحنى بخفه ليجلس بالأريكه المفرده أمام مكتب الطبيب

الطبيب "كيف حالك هل لازال الألم يزاولك"

جيمين اومئ" نعم انه لايهدأ سوى بالأدوية التي وصفتها لي "

الطبيب" يجب أن تبتعد عن مايجلب التوتر والغضب اليك ايضا انا انصح بأخذ اجازة من العمل اذا كنت تعمل والعناية بما تأكله فأنت لايجب ان تأكل مايحتوي على السكريات او الزيوت المهدرجه وايضا الكحول ستزيد الأمر سوء"

جيمين تجاهل كل شيء ليسأل "مالذي علي اكله لكي لا أشعر بالألم "

الطبيب "هذا لن يزيل الألم ولكن سيخف بدرجه كبيرة عندما تبدأ الأكل بطريقه جيده انا انصح بالبروتين مثل اللحوم والدجاج والأكثار من الخضروات والالياف ولكن الخبز والأرز واي مصدر كاربوهيدرات بسيطه ليست خيارا جيدا سأقوم بأعطائك جدول بماهيه المأكولات التي يجب أن تتناولها قبل أن تذهب "

جيمين أومى له بتفهم

الطبيب" حسنا سأتحدث في الموضوع الأساسي "

جيمين نظر له سريعا "نعم من فضلك "

الطبيب" العلاج الذي حدثتك عنه قد تم تطويره من قبل أطباء كوريين في ألمانيا وقد تم اختباره على حاله تعاني من السرطان في المرحله الثالثه مثلك وقد نجح بالفعل "

جيمين بأمل "حقا هل الشخص على قيد الحياة "

الطبيب "نعم انه بخير لذا انا فكرت في اقتراح الأمر لك فورا لذا هل تريد الخضوع للعلاج "

جيمين أومى فورا" نعم بالطبع"

الطبيب" سيكون العلاج كاملا يكلفك ١٠٠ الف دولار"

ارتخت ملامح الشاب بشكل مفاجئ ونطق "ماذا ؟"

الطبيب تنهد" العلاج جديد لذا التكلفه عاليه ولكن إذا فعلنا الفحوصات وكنت مؤهل للخروج له ستكون فرصه شفائك مرتفعه جدا "

جيمين تلعثم "المبلغ كبير جدا هذا مستحيل "

الطبيب "انا آسف ولكن هذا ليس شيئا بيدي "

جيمين انزل رأسه محطم الآمال

الطبيب "مارأيك ان نبدأ بأخذ الفحوصات "

RED SPIDER LILY || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن