13

449 32 19
                                    

<Enjoyable reading >

.
.
.

بعد اسبوع

مرت هذه الفتره بين عمله في الشركه وفي منزل جونغكوك وفي نهايه اليوم كان في بعض المرات يزور جانغسيو وأيضا تمكن من إتمام إجراءات القرض وهاهو الأن في المشفى بعد ان تواصل معه الطبيب للبدء في اجرائات جلسات العلاج

الطبيب "حسنا سيد بارك بالنسبه لفترات العلاج يجب أن تبقى في المشفى يومين من كل أسبوع لذا متى يناسبك "

جيمين فورا قرر" السبت والأحد مناسبه لي "

هذه اليومين هي ايام الأجازة الاسبوعيه لذا هذا هو الوقت الوحيد الفارغ في جدوله

الطبيب اومئ وبدء في تسجيل على الورقه "حسنا يجب ان تأتي عند الساعه ٧ صباحا وسنبدأ الجلسه عند الساعه ٩ "

جيمين اومئ "حسنا هذا مناسب"

الطبيب نظر له" هل لديك مرافق ؟"

جيمين تنهد ينفي" لا ، يمكنني المجيء وحدي "

الطبيب اومئ بتفهم "سيكون صعبا سيد بارك "

جيمين بقلق "هل هو مؤلم "

الطبيب" لا أريد اخافتك ولكنه نوع من العلاج الأشعاعي لذا ستشعر بالألم وسيكون مرهقا ولكن المسكنات ستجعل الأمر اقل حده "

"وأيضا أريد أن انوه عن الآثار الجانبيه للعلاج بما انه الأشعاع هو العنصر الأساسي في العلاج فقد يظهر هذا الأمر على جلدك ربما احمرار او حتى حروق بسيطه وأيضا جفاف شديد وتصلب للبشره لذا سيتم وصف بعض الادويه الموضعيه للجلد بعد اول جلسه "

جيمين أومئ بقلق "حسنا ارجوا ان يمر العلاج بكل يسر "

الطبيب ابتسم "ارجوا منك التحلي بالأمل فقط مرضى السرطان دائما مايفقدون الأمل بمجرد معرفتهم بالمرض وهذا سبب رئيسي في تدهور صحتهم ولكنني أرى بك الإصرار على الأستمرار في هذه الحياة لذا إهتم بصحتك الجسديه والنفسيه حتى لو كان هذا صعبا تأكد من الأبتعاد عن مايرهقك"

جيمين إبتسم بخفه "نعم انا سأفعل وبالطبع سأتحسن "

.
.

يوم آخر

عند الساعه ٦
خرج جيمين من عمله بالشركه متجه إلى منزل جونغكوك

وصل إلى هناك خلال نصف ساعه ليفتح الباب ويدخل ويشعل الأضواء

قطع هدوء المنزل صوت هاتفه ليخرجه ويرد

RED SPIDER LILY || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن