5

345 29 10
                                    

<Enjoyable reading >

جيمين بارتجاف "مالذي تقصده بغادرت أين هي أمي "

والده تحدث" دعنا نتحدث اولا "

جيمين اقترب بخطوات متسارعه يقف أمام والده ليصرخ بقوة "أين هي أمي لقد وعدتني انك ستعتني بها فترة ابتعادي"

وقف والده يدفعه للخلف بطرف أصبعه "لقد استيقظت "

جيمين ارتخى جسده" ماذا "

والده "لقد استيقظت من غيبوبتها قبل سنتين وذهبت "

جيمين عقد حاجبيه بعدم تصديق "انت تكذب علي هل فعلتم شيئا لها كما تعلمون لايزال هناك مجرم لم يعاقب"

جونغهيون استقام فورا ليصرخ" مالذي تقصده "

والده اخرج هاتفه من جيبه ليفتح ويضعه أمام وجه الفتى

جيمين اتسعت عيناه بصدمه ليمسك هاتف والده بين يديه ينظر للمرأة التي تقف على قدميها بكامل صحتها

"انها أمي "

والده سحب هاتفه بقوة من يده" هل تصدقني الآن"

جيمين شعر بالسعادة تغمر قلبه ليرفع نظره لوالده "أين هي الآن "

والده هز كتفيه "لا أعلم "

جيمين بغضب" مالذي تقصده كيف لاتعلم أين هي"

والده "لقد أعطيتها المال عندما أرادت الذهاب ثم علمت انها خرجت من كوريا "

جيمين "هل سافرت ؟"

والده اومئ

جيمين "ماذا عني الم تخبرها عني "

والده "هي لم تسأل لذا لم علي ذلك"

جيمين ارتجفت شفتيه "لم تسأل ؟"

والده نفى "عندما استيقظت خضعت للعلاج الطبيعي وفور أن عادت قدرتها على المشي قد طلبت المال ثم خرجت من المنزل "

جيمين نفى" لا أنت تكذب هذا غير معقول من المستحيل ان لاتسأل والدتي عني "

والده عاد للجلوس" هذا لايهمني سواء كنت تصدقني او لا ولكن لدينا اتفاق عما تخرج ستعيد العقد والتسجيل الصوتي "

جيمين نظر لوالده بأستهزاء "لقد نسيت اهم شرط وهو أن أرى أمي ولكنني لازلت لا أراها هنا "

والده استقام مره أخرى وبغضب "وماذا تريد مني فعله هل كان يجب أن احبسها حتى عودتك "

RED SPIDER LILY || Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن