" وَجِه الدُميَة المَكَسُوُر "

42 8 50
                                    

"لقد عانقتي جحيمك جيون سويون استعدي لانكي ستكونين بين اضلاع لهيب جحيمي

قريباً.....سوف أكون لعنتك الابدية التي سترافقك ليوم مماتك"

استيقظت بفزع تلك الفتاة من نومها و لكنها لم ترى إلا فتاة أخرى تبدو أصغر بنية منها تحتضنها بقوة و بصوت باكي قليلا

" اوني ... اوني لقد خفت عليك كثيرا لا اصدق أنك في المشفى و انا كنت افكر انك تأخرتي بعملك فقط .. اونيي "

أدركت الأخرى أن كل ما جرى كان مجرد كابوس لانها تذكرت انها بعد محادثتها مع المدير التنفيذي عادت لنوم و لابد أن عقلها الباطن أشار لها بكابوس من شدة تعبها ،، و أن هذه الفتاة هي أختها الصغرى فقط لتربت على شعر التي تحتضنها و تنطق لها

آسا، توقفي عن هذه التصرفات انا بخير ، أيضا تكادين أن تكسرين عظامي ،ابتعدي قليلا !

( آسا هي الاخت الصغرى لنايون و هي تدرس بالثانوية فتاة بسيطة مثل اختها الكبرى و طيبة للغاية لا تفكر في أمور المراهقين و غيرها هي فقط تهتم لحياتها و نفسها و سعادتها و دراستها تريد تحقيقي حلمها لكي تُعين اختها في العمل و يعيشان حياة كريمة )

ابتعدت عن اختها و قالت لها

حسنا ، لست مهتمة لك يا نايون تبدين بخير, لذلك ،. اريد ... مااااال بسرعة !

قالت الصغرى لها بصوت عالي أمام وجهها تبتسم نايون و تقول جاعلة من الأخرى مصدومة

" آسا سوف أصبح ايدول "

توقفت الأخرى عن النطق و بقت تنظر باستغراب لأختها أعني دائما ما كانت نايون تفقد صوابها من شدة حب آسا للمشاهير فتلك الأخرى تنفق كل مالها على الألبومات و على الصور الخاصة بالايدول و تحظر حفلاتهم لماذا فجأة تقرر أن تصبح ايدول على الرغم من كرهها لهم و نعتها دائما أنهم بدون فائدة و هذا سخيف ؟

قهقهت آسا باستغراب لتردف

ياااا، هل فقدتي عقلكِ في ذلك الحادث ؟ بل أساسا هل ترين أن وضعك هذا وقت المزاح ؟ منذ متى اصلا تمزحين ؟

ماذا الم تريدين دائما أن تصبحين اخت ايدول مشهورة ؟ سوف تحقق حلمك .. أيضا هذا من اجلك .

شعرت الأخرى أن اختها تتكلم بجدية و أنه ليس بمزح لذلك ابتسمت ابتسامة عرضية جاعلة من جمالها يظهر لتعيد. الكلام

حسناً . حسناً. حسناً.. اممممم هذا يعني أنك بالفعل موافقة على حلمي أن أصبح ايدول رابر ؟ أيضا واخيرا سوف اراك على المسرح بجمالك هذا واثقة انك مؤهلة لانك ' ايم نايون '

Reflection..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن