مدت وعاء طيني منقوش عليه رسوم ورق السدر( سيف صنعت لك عصيدة تمر )جلست بجواره على العشب ( عندما نعود سوف أطعمك الشوكولا تنسيك عصيدة التمر هذه)
( الا تعجبك)
( انها رائعه مثلك )
ابتسمت له ، فكر كيف ستعيش في عالمه وهيه بهذه البراءه والسذاجه كانت تجمع الورد وتلف سيقانه في الجوانب تصنع تاج من الورد
( لمن هذا التاج)
( النور )
( لماذا تصنعي لها تاج تلك المدللة لا تتحرك من مكانه وانتي وياسمين والجميع يعمل)
( انها حامل مثل نزهه تذكر لا تستطيع العمل )
رفعت رأسها له ( تقول ان طفل نزهه جميل وكبير ولا يبكي ابدا تقول ان نزهه بخير )لم يبتسم اسم نزهه يشعره بالحزن ، اشتاق لها ( سوف نلتقي قريبا ١٠ ايام فقط)
وضعت يدها على كتفه ( هل ستأخذني معك)
( لن اتركك ابدا ) ابتسمت واكملت لف الوردسمعا صوت مرعب كأنه زئير اسد صاح حارب ( ألعنه ياسمين تستخدم صوت الجني اللعين عشر ايام وينتهي هذا الجحيم يجب ان نحزم امتعتنا الليله وهذه القمله نتركها هنا )
وقفت بغضب ( انت القمله سوف اذهب مع سيف أليس كذالك سيف)
( بالطبع انتي معي )
ضحك حارب اراد ازعاجها ( لا يوجد لك مكان في منزلنا ستبقي هنا)
( سوف انام في غرفة سيف اليس كذالك سيف نحن متزوجان مثل النور وعقبه و نزهه وملاز )ضحك سيف امسك يدها ( هيا للبيت ولا تخبري احد عن زواجنا اخبرتك هذا سر)
احكمت قبضتها في يده ( لكن حارب يعرف )
( الزوجه الجيده تحمل الطبق وتذهب للبيت مسرعه تساعد ياسمين هيا) اخذت الطبق من يده وركضت نحو العريش السعفيحارب ( اتركها هنا سيف سوف تصبح مصدر سخريه للجميع انها بدائيه جدا وغبيه)
سيف ( البنت يتيمه وليس لها احد ونزهه قالت ان نأخذها معنا)
( يتيمه صح ، الا تخجل من نفسك انها طفله في ٨ وانت تجعلها تطبخ لك وتغسل ملابسك انها تمشط شعرك يا منحرف )
( لا اخجل من شيء وانا لم اطلب منها شيء تفعل كل شيء من ذات نفسها و عندما اكمل ١٨ سنتزوج )
( منحرف)ذهب حارب للعريش وهو يشتم ويلعن ( انا اعيش في عصر المنحرفين ياسمين تعاشر جني والنور والسافل عقبه وهذا يستعبد طفله عليكم اللعنه عندما نعود لا اريد رؤيت اي احد فيكم)
جلس على المائده الخشبيه بعيد عن النور و عقبه اشارة له ياسمين ولم يلتفت وضع الجني الاصفر يده على عنقها وخرج صوت عميق مرعب ( حارب)
( ألعنه لا تستخدمي صوته شكلك يخيف بما يكفي )صاح عقبه ( يا صبي)
سحبت ياسمين يد الجني وضعتها على عنقها ( لا املك لسان حتى استخدمه )
التفت لها الجني ( استطيع استخدام صوتك )
نظرت له بذهول اشارت لصدرها ( انا )
( نعم انتي ، استطيع استخدام صوتك ) وضع يده على عنقها ( اصفر ) خرج من الجني صوت انثوي ناعم أذهل الجميع
أنت تقرأ
Naz_2
Fantasyرحله جديده متعمقه بين الماضي والحاضر تعيشها نزهه تحاول تجميع حياتها وشتاتها تحمي اخوتها وابنها من اكثر شخص تحبه