⭐
⭐ vote
قراءة ممتعة 🦋🦋🥹
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🖤
جالس في مكتبه المليئ المليء بالشاشات المتوهجة وأكوام من الأوراق،
يعمل بتركيز شديد على تصميم لعبته الجديدة. متحمسًا لرؤية ردود فعل اللاعبين عليها.بينما كان يضبط آخر التفاصيل، دخل رئيس قسم الإشهار السيد جورج إلى المكتب بابتسامة عريضة، لكن عينيه كانتا تحملان توترًا وشيئا من الحدة
. قال بصوت مليء بالحماس، لكنه لم يستطع إخفاء قلقه: أليكس، لدينا خطة رائعة لإطلاق اللعبة. نريدك أن ترسل دعوات لأصحاب اعلى النتائج في سيرفرات لعبتنا السابقة ليجربوا جولة في اللعبة الجديدة.
رفع أليكس رأسه من الشاشة معتدلا في جلسته ينظر الى السيد جورج ببرود واضح...
رمش أليكس ببطئ ليمسك قلما يقلبه بين يديه ليقول بهدوء لم يستطع فيه اخفاء نبرة التحدي: امم سأقوم بذلك...
ابتسم السيد جورج وأومأ برأسه، محاولًا الحفاظ على هدوئه قائلا: نريد أن نحقق أكبر عدد من المشاركين. اجعل التحديات مثيرة ومليئة بالمفاجآت.
كان أليكس معروفًا بعبقريته الفذة، لكنه كان متمردًا لا يحب القيود.
كان السيد جورج يعلم أن أليكس قد يسبب بعض المشاكل، لكنه لم يستطع الاستغناء عن عبقريته.
لذلك، كان يتجنب مواجهته بشكل مباشر، مما جعل التوتر بينهما واضحًا.
تقدم السيد جورج خطوة نحو أليكس، وقال بصوت منخفض لكنه حازم: يجب أن تتبع التعليمات. لا يمكننا تحمل أي أخطاء في هذا الإطلاق وإلا......
نظر أليكس إلى السيد جورج بعينين مليئتين بالتحدي، وقال ببرود: وإلا....؟ على العموم..... لا تقلق، سيد جورج. سأجعل هذا الإطلاق ناجحًا، بطريقتي.
تقدم السيد جورج خطوة أخرى، محاولًا السيطرة على غضبه: أليكس...... هذا ليس وقتًا للتمرد. نحن فريق واحد ويجب أن نعمل معًا.
أخذ أليكس نفسًا عميقًا، ثم قال بهدوء: ثق بي
تراجع السيد جورج قليلاً، محاولًا تهدئة نفسه قائلا:
حسنًا أليكس......انت متواجد هنا فقط لثقتنا بعبقريتك... تذكر ذلك....ابتسم له أليكس بسماجة معيدا نظره إلى حاسوبه قائلا باستفزاز: شكرا على الاطراء.. سيد جورج
خرج السيد جورج صافقا الباب خلفه بقوة تاركا أليكس أمام مكتبه المليء بالأوراق والمخططات.
كانت عيناه تلمعان بالحماس........
لقد قضى شهورًا طويلة في تطوير لعبته الجديدة، والآن حان الوقت لإطلاقها للعالم.
أنت تقرأ
عشق رقمي
Romanceفي عالم مليء بالشاشات والرموز..... تلتقي الأرواح وتتواصل القلوب عبر الأثير. بين الرسائل والنقرات، ينمو حبٌ يتحدى المسافات ويزهر في الفضاء الرقمي. في هذا العالم الافتراضي، يجد القلب ما كان يبحث عنه في الواقع............. ولكن، خلف كل شاشة، هناك أس...