⬧⬥✽⬥⬧أطْلَقَت سَفِينَة تَايْتَانِيك أبْوَاقَهَا تُعْلِنُ عَن رَحِيلِهَا وَإقْلَاعِهَا، الرُّكَابُ تَجَمْهَرُوا عَلَى شُرَفِ البَاخِرَة يُلَوِّحُونَ لِذَوِيهِم الذِينَ قَدِمُوا مِن أجْلِ تَوْدِيعِهِم، يَتَمَنَّوْنَ لَهُم رِحْلَةً سَعِيدَة.
ارْتَفَعَت المَرْسَاة، فُتِّحَت الشَّرَائِع، تَحَرَّكَ المُحَرِّكُ فِي آخِر البَاخِرَة يُعْطِيهَا دُفْعَةً لِلأمَام، تَفَرَّقَ مَوْجُ البَحْرِ عَلَى جَانِبَيْهَا حَيْثُ أخَذَت تَشُقُّ دَرْبَهَا فِي المِيَاهِ اللَّامِعَة، وَلِحُسْنِ الحَظِّ وَالتَّوْقِيت قَامَ المُصَوِّرُ بِالْتِقَاطِ الصُّورَة فَتَمَّ تَخْلِيدُ وَتَوْثِيقُ اللَّحْظَة الأولَى لِإبْحَارِ السَّفِينَة المُنْتَظَرَة مُنْذُ زَمَن.
الرُّكَابُ كَانُوا سُعَدَاء، يَتَغَنَّوْنَ بِكَوْنِهِم مِنَ القِلَّة الذِينَ قَد تَبَسَّمَ لَهُم الحَظُّ وَمَنَحَهُم فُرْصَةَ الصُّعُودِ عَلَى مَتْنِ سَفِينَة الأحْلَام وَتَجْرِبَتِهَا.
كَمَثَلِ حَيَاةِ المُلُوك وَأصْحَابِ الجَاهِ تَفَتَّحَت البَوَّابَات المُنَقَّشَة وَالمُزَخْرَفَة عَلَى مِصْرَاعَيْهَا مِن أجْلِهِم، الحُرَّاسُ المُهَنْدَمُونَ المُهَذَّبُون أمْسَكُوا مَقَابِضَهَا المَلْسَاء بِشِدَّة يُلْقُونَ عَلَى الوُجُوهِ الزَّائِرَة ابْتِسَامَةَ تَرْحِيبٍ حَارٍّ، فَرِحُونَ بِهَا.
"أهْلاً بِكُمَا وَسَهْلاً سَيِّد بَارك هيُونغسِيك وَسَيِّدَة رُوزَان، مَسْرُورُونَ بِوُجُودِكُمَا مَعَنَا"
تَكَلَّمَ أحَدُ الحُرَّاس لَمَّا دَخَلَا"شُكْراً سَيِّدِي، مَسْرُورَانِ أنَا وَرُوزَان بِهَذَا كَذَلِك"
رَدَّ وَالْتَفَّ لَهَا حَيْثُ أوْمَأت لَه تُعْطِيهِ ابْتِسَامَة رَقِيقَةمَسَحَ بِحُبٍّ يَدَهَا النَّاعِمَة التِي تَسْتَنِدُ عَلَى رَاحَةِ ذِرَاعِه القَوِيَّة وَاقْتَرَبَت هِيَ أكْثَر إلَى جَانِبِه عَن ذِي قَبْل، ثُمَّ تَرَاءَت لَهُمَا التَّصَامِيم وَرَفَعَا بَصَرَهُمَا إلَيْهَا بِعُيُونٍ مَبْهُورَة.
فَضَاءٌ وَاسِع، رَدْهَةٌ رَحِبَة، مَنَاظِرٌ سِحْرِيَّة، أيْنَمَا تَمَوْقَعَت طَاوِلَاتُ زِينَة أعْلَاهَا تَقِفُ شُمُوعٌ وَبَاقَاتُ وُرُود، أمَامَهُمَا عَلَى الطُّولِ سَلَالِم مِن خَشَبٍ كَالبَلَاطِ الذِي تَطْرُقُهُ الأحْذِيَة وَالكُعُوبُ الثَّرِيَة.
وَهُنَاكَ أيْضاً أشْكَالٌ مُعَلَّقَة عَلَى جُدْرَانِ الرَّدْهَة، تَعَدَّدَت بَيْنَ السَّاعَات وَإطَّارَات الصُّور، وَمُجَسَّمَات الصَدَفَات البَّحْرِيَة، بَيْنَمَا دَاعَبَت رَائِحَةُ اليَاسْمِين حَاسَّةَ شَمِّ كُلِّ الحُضُور.
YOU ARE READING
𝐓𝐢𝐭𝐚𝐧𝐢𝐜 | 𝐑𝐤
Aventura✵← [ تَايْتَانِيك: سَفِينَةُ الأحْلَام / قَرِيباً ] رِحْلَةٌ أخَذَت طَرِيقَهَا فِي مَوْجِ البَحْرِ، بِزُرْقَةِ المُحِيط الهَادِئ لَقِيَت السَّفِينَة وَمَن عَلَى مَتْنِهَا مِن سَفَرِهَا نَصَباً، السَّفِينَة التِي تَحْمِلُ أحْلَامَ العَدِيد فَجْأةً ح...