شكر خالص🩶

250 34 87
                                    

********

~ دائما وقبل كل شيء نبتدئ بقول "بسم الله" لبداية أجمل و موفقة بإذن وتسخير من المولى. ✨

********

وكذلك أقدم شكري الخالص وبكل مشاعر مملوءة بالامتنان لكل من دعمني وشجعني بتحقيق فكرة كتابة هذه القصة وخطها هنا ، شكرا لكم جميعا واحدا واحدا فردا فرداً لا يستثنى ممن شجعوني أحد
رغد . كاتي . لينا . ياسو . ياسمين . بسمة . مريم . جودي . ليلى . لولوه . سناء . ليين . نور .....
.
.
.
أيضا احب أن أقدم الشكر لطاقمي الصغير و
٠٠٠ أرمينا ✨ اللتي ابدعت في تصميم الغلاف
٠٠٠لافندر✨ اللتي صممت لي الاعلان الترويجي سأقوم بعرضه على حسابي في Instagram قبل البارت بمدة قصيرة نسبيا ✨



~~
~~
~~
~~
~~
~~
~~


*********



                   حللتم أهلا وسهلا قبل كل شي لكل من ساهمت أنامله في دعم هذه الرواية أحب أن أقدم له جزيل الشكر.
       هذه الرواية تجسد ارض الواقع حيث لا تُصاغ الأحداث من خيال الكاتب، بل تنبض بالحقيقة وتُستقى من صميم الحياة اليومية. _ في صفحاتها، لن تجدوا أبطالاً خارقين أو عوالم بعيدة، بل أشخاصًا يشبهونكم تمامًا، يعيشون في مدنكم، يعبرون نفس الشوارع، ويواجهون نفس التحديات التي ربما مررتم بها أو سمعتم عنها.
أنا هنا لأروي قصة من قصص الحياة الواقعية ، الحقيقة التي نتعايش معها،  القصة التي قد تبدو في ظاهرها عادية، لكنها تحمل في طياتها مشاعر معقدة وتجارب إنسانية مؤثرة. فكل حدث هنا ليس مجرد حبكة، بل هو مرآة لواقعنا، يعكس أحلام الناس، وآمالهم، وآلامهم، وصراعاتهم اليومية. هي تجربة واقعية عن الحياة كما هي، بأفراحها وأحزانها، بتقلباتها التي لا يمكن التنبؤ بها، وباللحظات التي قد تغير مسار حياتنا إلى الأبد.
ستجدون وتعاشرون قصصًا تلامس قلوبكم، ربما لأنها تشبه قصصكم، أو لأنها تذكّركم بشخص عرفتموه يومًا. كل كلمة مكتوبة هنا تحمل عبق الحياة الواقعية، حيث لا شيء مؤكد، وكل شيء ممكن. من خلال شخصيات عادية تعيش بيننا، نسعى لأن نعرض لكم كيف يمكن للتفاصيل البسيطة أن تكشف عن عمق التجربة الإنسانية.
         ✨أرحب بكم في هذه الرحلة التي تتحدث عن الحب والصداقة، الخوف والشجاعة، الفشل والنجاح. هذه ليست مجرد قصة مكتوبة لتُقرأ وتُنسى، بل تجربة تحاكي حياتنا اليومية. هي محاولة لإعادة النظر في واقعنا، في قصصنا نحن، لتذكيرنا بأن كل حياة لها قيمة، وكل لحظة تُعاش تستحق أن تُحكى.
.

فأهلًا بكم في صفحات تحمل الحقيقة، وآمل أن تجدوا في هذا العمل مرآة تعكس جزءًا من حياتكم، وتجعلكم تتأملون أكثر في تفاصيل الحياة التي تمر سريعًا. قراءة ممتعة، وأرجو أن تلامس هذه القصة قلوبكم وتظل في ذاكرتكم طويلاً.










                      
🩶✨Writing by : joseveine

                       🩶✨Writing by : joseveine

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





دمت في حفظ الله ورعايته ✨

  TIME'S SPECTER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن