✨ربما بداية جميلة ✨

33 9 2
                                    



قبل البداية اشعلو النجمة لتضيء لكم انحاء الفصل ✨



يترك عنف والدها جروحًا وندوبا عميقة في جسدها وروحها. لتتحول الضربات الجسدية والنفسية إلى ذكريات مؤلمة. ولكن الأعنف كان ما خلفه هذا الألم من فقدان ذاكرة، حيث وجدت نفسها غريبة في حياتها، لا تتذكر ماضيها ولا حتى تفاصيل هويتها. مع كل يوم جديد، تعيش صراعًا مزدوجًا؛ تحاول استعادة ما فقدته، وتبحث عن معنى لحياتها التي صارت كأنها كتاب فارغ، يا ترى، هل ستتغير حياتها وتبرق أخيرا أم ما زال هناك ما يخفيه القدر لها........


___________________****______________





ها هم الجميع قد انتهوا من تناول العشاء الشهي الذي أعِد خصيصًا لاستقبال جونغكوك ونورسين، يتوجهون  إلى الصالة المفضلة لدى نورسين. والتي قد أعطِي لها اسم - غرفة المطر - تلك الصالة المصممة بعناية فائقة لتكون ملاذًا هادئًا لها، حيث تشعر بالسكينة كلما دخلتها.
جدران الصالة مغطاة باللون الأبيض الناعم، يتخللها لمسات من اللون الأزرق الفاتح الذي يذكرها بهدوء وهيجان امواج البحر ، في حين ذلك الأثاث من الخشب الطبيعي يعكس طابعًا دافئًا ومريحًا. النوافذ الكبيرة المطلة على الحديقة الخلفية  المطلة على حديقة الزهور تضفي على المكان جوًا من الانفتاح، حيث تتسرب إليها النسمات العليلة من الخارج، ممزوجة برائحة الزهور.

على الطاولة في منتصف الصالة، وضعت الحلويات التي اختارتها العائلة بعناية، أبرزها كعكة الأرز الكورية التقليدية (توك)، وحلوى "هوتوك" المحشوة بالقرفة والسكر. جلسوا يتجمعون حول الطاولة،متناولين  التحلية وسط جو من الراحة والفرح.

أول من بدأ الحديث هي أم جونغكوك ، وهي في موضع تقطيع قطعة صغيرة من كعكة الأرز. "إذن، حفل الخطوبة بعد أسبوع، صحيح؟" قالت بنبرة متحمسة.

"نعم،" رد جونغكوك مبتسمًا، وهو يمسك بيد نورسين برفق. "لقد فكرنا في أن يكون حفلًا بسيطًا ومليئًا بالأشخاص الذين نحبهم."

الأب الذي كان يجلس على الأريكة بجانب زوجته، أضاف مبتسمًا: "حفل بسيط؟ لا أظن أن الأمر سيكون بسيطًا كما تقول. نحن عائلة كبيرة، وهناك الكثير من الناس يتطلعون إلى حضور هذا الحفل!"

  TIME'S SPECTER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن