✨ لاَ مَفَرّ منّيِ اِلَيه ✨

28 4 0
                                    



قبل البدء عزيزاتي هناك شروط 🌹

50 votes ✨
100 comment ✨


شروط بسيطة وعلى يقين تام انكم قادرين عليها



لو لم تكن الحياة قد سلكت بها ذاك الطريق الشائك، لو لم تضطر إلى خوض تلك المعارك الصامتة في طفولتها، ربما كانت ستقف اليوم بقلب مطمئن وعينين لا تخشى النظر إلى الماضي. لو لم يكن الخوف قد استوطن أعماقها، لكانت ابتسامتها تضيء الحاضر دون انكسار، ولكانت ذكرياتها كنوزًا من الحنين وليست طلاسم محملة بالألم.

ربما، لو لم تكن تلك الندوب في قلبها، لكانت الآن ترى الرحلة إلى سويسرا على أنها عودةً للوطن، لا عودةً إلى الماضي......


{_______________________________}

تفاعلوا لطفا على البارت ذا يشجعني أستمر 🤍


بهدوء مريب داخل اركان المشفى ، وبينما كان يحرك جسده سامحا لاقدامه بالتحكم بحركة جسمه بدل عقله. توقف جونغكوك عن الحركة، يضع يديه على وجهه في محاولة لتهدئة نفسه بينما تتسلل إليه صورة تلك اللحظة القاسية التي عرف فيها أن نورسين لا تتنفس. كانت تلك اللحظة كصاعقة؛ صوت والدته الخافت وهو يرتجف، تصرخ مندهشة ومذعورة.
هرعت باتجاه نورسين وحاولت إيقاظها دون جدوى. مما أدى إلى فزع جونغكوك وحملها إلى السيارة دون تردد، يقود بسرعة بينما ينظر إليها بقلق، كل نبضة في قلبه تخشى فقدانها.
عاد إلى الواقع على صوت الطبيب، الذي خرج من باب غرفة المستعجلات. كان الطبيب هادئًا ولكنه يبدو جادًا، نظر إلى جونغكوك بعينيه المتفهمتين قبل أن يقول: " سيد جيون، زوجتك تعرضت لنوبة أخرى، ولقد قمنا بتقديم الرعاية اللازمة لها. ولكنها بحاجة للراحة، وستبقى في العناية المركزة لمدة 24 ساعة تحت المراقبة الدقيقة للتأكد من استقرار حالتها."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

  TIME'S SPECTER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن