مع بزوغ فجر اليوم التالي، بدأ الضوء يتسلل إلى أرجاء القصر، وكأن الشمس تحاول إيقاظه من سباته الطويل. كان جين وكيليان متعبين، لكن حماستهما للبحث عن المزيد من الأسرار كانت أكبر من أي إرهاق. كانت الأجواء في القصر لا تزال محملة بالجو الغامض، لكنهم كانوا مصممين على متابعة اكتشافاتهم.
بينما كانوا يتنقلون بين الغرف، لفت نظرهم إلى غرفة جانبية كانت تحتوي على خزانة قديمة. لم تكن الخزانة مميزة من الخارج، لكنها بدت وكأنها كانت مخفية عمدًا عن الأنظار. بعد جهد، تمكنوا من فتحها وداخلها عثروا على مرآة كبيرة، مغلفة بطبقة سميكة من الغبار.
قال جين، وهو يزيل الغبار ببطء: "هذه المرآة قد تكون أكثر أهمية مما نعتقد. ربما تخفي شيئًا."
بينما كانوا ينظفون المرآة، بدأت الأضواء في الغرفة تتذبذب بشكل غير طبيعي، وكأن القصر كان يستجيب لتحركاتهم. وعندما بدأوا في تنظيف الزجاج، بدأت الصورة تتغير ببطء. ظهر على سطح المرآة مشهد من الماضي، وكأنها نافذة على زمن بعيد.
"هذه المرآة ليست مجرد مرآة"، قال كيليان بدهشة، وهو يلاحظ أن المشهد يعرض تفاصيل حياة عائلة القصر. "إنها تعرض مشاهد من الماضي."
عندما أصبح المشهد أكثر وضوحًا، ظهرت صور لأفراد العائلة وهم يجرون طقوسًا غامضة. كانت المشاهد تعرض لحظات من الاحتفالات، والطقوس الروحية، والصراعات الداخلية. كان هناك أيضًا مشاهد لأحداث غامضة، حيث كانت العائلة تواجه قوى مظلمة تتحكم في مصيرهم.
قال جين: "يبدو أن هذه المرآة تعكس أكثر من مجرد صور. ربما تكون لها قدرة على إظهار الحقائق المخفية."
بينما كانوا يدرسون المشاهد، لاحظوا ظهور صورة غامضة في أحد أركان المرآة. كانت الصورة غير واضحة، وكأنها مغطاة بضباب كثيف. حاولوا تركيز الضوء على الصورة، ولكنها ظلت غامضة.
قال كيليان: "هناك شيء غير طبيعي في هذه الصورة. ربما تكون هناك تفاصيل مخفية تحتاج إلى كشف."
قرروا محاولة تحسين الرؤية باستخدام الأدوات التي جمعوها من الغرفة السابقة. أضافوا بعض المواد التي كانت تشير إليها الوثائق، وحاولوا تعديل الإضاءة. بمرور الوقت، بدأت الصورة تتضح أكثر، وكشفت عن مشهد يظهر غرفة محددة في القصر.
"يبدو أن هذه الغرفة قد تكون مفتاحًا لفهم ما يحدث هنا"، قال جين. "يجب علينا البحث في هذا المكان."
توجهوا إلى الغرفة التي ظهرت في المرآة، ووجدوا أنفسهم أمام باب مغلق. كان الباب يبدو قديمًا ومتهالكًا، ولكن كان هناك نقوش غريبة على سطحه، تشبه الرموز التي رأوها في الوثائق.
أنت تقرأ
ذكريات غريب ( يتم التعديل على القصة )
حركة (أكشن)في قلب قصر انيفيا المهدم، المعروف بـ "قصر الفاجعة"، تكمن أسرار لا تُحكى سوى للقلوب الجريئة. جين أمبورديس، الذي يطارده حلم غامض، يكتشف أن هذا القصر يحمل ذكريات غريبة تنبض بالألم والانتقام. رغم تحذيرات الجد، يتسلل جين وصديقه كيليان مورينو إلى داخل ا...