3:لا تنسَ أبدًا أننـي أعشقك بـجنون

262 22 4
                                    

مرحبًا 🍓🐰

إن ضللتَ يومًا ونسيت،  فاعلم يقينًا أنني لا أملك إلا أن أفكر بك دائمًا، دون انقطاع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إن ضللتَ يومًا ونسيت،
فاعلم يقينًا أنني لا أملك إلا أن أفكر بك دائمًا، دون انقطاع.
~• ━━━━━━━━━━━━━━━━━ •~


𓍯 ִֶָ











"ألـيس لديك أي رسائـل لـي، عمي؟"
سأل تايهيونغ بينما كانت قـدماه لا تتوقفان عـن النقر عـلى الأرض.

كان يقف خلف الـبوابة الأمـامية، ينظر إلى ساعي البريد بعينين مليئتين بـالشوق.

لـم تصله رسالة جونغكوك هذا الأسبوع.

"في الحقيقة، لدي واحدة لك، تايهيونغ-آه، دعني أخرجها"
ضحك ساعي البريد من حماسة الشاب ثم ناوله الرسالة.

"شكرًا"
تمتم تايهيونغ بـصوت خافت أثنـاء ركضه عائـدًا لـمنزله.

وأخيـرًا، جلس على كرسيه في غرفته.

أعاد النظر في الرسالة مرة أخرى، الغلاف ذاته، وزهرة مـربوطة بـالرسالة كما في كل مرة.

بـسرعة فتح الـرسالة؛ آه، كم كان مشتاقًا لهذه اللحظة!

4 يونيو 1965

إلى زهرة القمر خاصتي،

آمل أن تكون أنت وعائلتك بخير، يا نور عيني.

قد يتأخر هذا الخطاب قليلًا هذا الأسبوع، فأعذرني على ذلك، فالعمل كان مجهدًا للغاية هذه الأيام.

لكن، كما تعلم يا روحي، في كل مرة يثقلني فيها الضغط، لا أفكر إلا فيك، فتشرق روحي بالسكينة، وكأن كل فكرة عنك هي ترياق يداوي قلبي.

أردت أن أخبرك خبرًا جميلًا: سأزور بوسان لبضعة أيام بعد أسبوعين لا أستطيع الانتظار لرؤية عينيكَ الواسعتين وابتسامتكَ المشرقة التي تجعلني أغرق في حبك أكثر فأكثر.

وأنا أخط هذه الكلمات، يتسرب إلى خيالي حلم مستقبلنا معًا، بعد أن نتزوج سننتقل إلى سيول ونبني بيتًا صغيرًا دافئًا يملؤه الحب.

سنستيقظ كل صباح بين أحضان بعضنا البعض، نتبادل القبلات الحلوة، نطهو ونتناول الطعام معًا، وسنعيش السعادة في كل يوم من حياتنا، لا أطيق الانتظار لأقضي العمر كله معكَ، يا روح قلبي.

ولكَ هذه الأبيات التي كتبتها من أجلكَ:

في زحمة البشر،
وفي أشكال السحب،
لا أرى سوى وجهكَ، حبيبـي،

زهرتي الصغيرة.

أحبك أكثر مما تستطيع الكلمات أن تصفه، ولن تعرف مدى حبي أبدًا، تي...

بكل حب وحنان،
من عاشقكَ المخلص،
جيون جونغكوك.

أغلق تايهيونغ الرسالة بلطف، بينما الـلون الوردي يغمـر وجنتيه بـابتسامة خجولة.

كان يفكر في الـرد على جونغكوك؛ رسالة موجهة لأرنـبه الصغير الحبيب.

وبـإصرار على كتابة الرد، أخرج قلمًا من درج مكتبه، وأمسك بـزجاجة الحبر القريبة، وبدأ يكتب؛

"إلـى أرنبي الصغيـر الحبيب..."
















~• ━━━━━━━━━━━━━━━━━ •~








𓍯 ִֶָ





يتبع

رسائـل إلَـى زَهـرةَ القَـمـر  ـ  تَ. كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن