4:أنتَ شعـوري الـمفضل دائمًـا.

240 23 2
                                    




مرحبًا 🍓🐰

مرحبًا 🍓🐰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عزيزي،

أنت أروع إحساس أعيشه، كنسمة سكر تنعش روحي.
~• ━━━━━━━━━━━━━━━━━ •~




𓍯 ִֶָ






7 يونيو 1965

إلـى أرنبي الصغيـر الحبيب،

تحية حب واشتياق، جونغكوكي هيونغي! آمل أن تكون أنت وعائلتك بخير وسعادة.

لقد كنت أفكر طويلًا في كتابة رسالة لك، وها قد جمعت شجاعتي أخيرًا لأفعل ذلك.

تذكر، أول مرة رأيتك فيها، ظننتك مثل أي شخص وسيم آخر أجبرني والدي على لقائه، ولكن كلما تحدثت معك، أدركت كم أنت مميز، بل مثالي في كل شيء.

أنت مليء بالحياة، محبوب ولطيف بطريقة لا تُقاوم.

كل كلمة قلتها لي حتى الآن جعلتني أشعر بسعادة لم أعرفها من قبل.

كل مجاملة منك، سواء كانت عبر رسائلك أو وجهًا لوجه، تجعلني أرتبك وأحمر خجلًا.

أنت تمنحني شعورًا بالحب لم أكن أعتقد أنني سأشعر به يومًا، وآمل أن أكون قد جعلتك تشعر بالمثل.

أحبك جدًا جونغكوك، إلى درجة أنني لا أفكر إلا بك.

حتى أنني أتخيل كيف ستكون حياتنا بعد الزواج، وكما قد تتوقع، دائمًا ما أجد نفسي محمرًا كلما فكرت بك.

أنت أفضل شعور عشته في حياتي، وأتمنى ألا أفقدك أبدًا.

أعلم أنني أطلب الكثير وأتمنى الكثير، أليس كذلك؟

يبدو أنني أصبحت عاطفيًا بعض الشيء...

ولكن دعني أعترف مرة أخرى؛ أحبك جونغكوك، أحبك جدًا لدرجة أنني أشتاق إليك مع كل فكرة تمر بخاطري عنك.

ولا أستطيع الانتظار لرؤيتك بعد أسبوعين.

اعتنِ بنفسك، يا روحي.
من زهرة القمر خاصتك،
كيم تايهيونغ.

وضع جونغكوك الرسالة برفق على الطاولة، ونهض من كرسيه وهو يطلق صرخة فرح مثل فتاة صغيرة، فقط لأن تايهيونغ كتب له رسالة جعلته يحمر خجلًا.

"أحبك أكثر، تي"
همس لنفسه قبل أن يستلقي على السرير، مستسلمًا لأحلام سعيدة مليئة بزهور القمر و تايهيونغ.















~• ━━━━━━━━━━━━━━━━━ •~



𓍯 ִֶָ


يتبع

رسائـل إلَـى زَهـرةَ القَـمـر  ـ  تَ. كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن