2.𝚃𝚑𝚎 𝚆𝚊𝚟𝚎𝚜 𝚘𝚏 𝙵𝚊𝚝𝚎

1K 110 102
                                    

50 𝒱𝔬𝔱𝔢𝔰 ★
100 𝒞𝔬𝔪𝔪𝔢𝔫𝔱𝔰 🗯️

كان الاثنان يقفان على الشاطئ، حيث بدأت الشمس في النزول إلى الأفق، مُلونة السماء بألوان دافئة من الأحمر والبرتقالي. السفينة الملكية كانت راسية، أشرعتها مرفوعة وتتمايل برفق مع نسيم المساء المنعش. صوت الأمواج وهي تضرب الشاطئ بلطف كان كأنه دعوة للإبحار.

جونغكوك وقف مستعدًا، عيناه تتطلعان إلى البحر المفتوح، وقال بابتسامة: "توليب ليست مجرد مملكة، إنها حلم لكل مستكشف. الجبال المحيطة بها تحميها من العالم الخارجي، لكنها تمنح الداخلين إليها مشاهد لا تُنسى."

تايهيونغ <متحمسًا>: "هل تعرف ما الذي أسمعه دائمًا عن توليب؟ يقولون إن شعبها يعيشون حياة هادئة وراقية، وأن لديهم احتفالات رائعة بأزهار التوليب في كل موسم. لا أستطيع الانتظار لأرى هذا بنفسي."

جونغكوك <بابتسامة متفهمة>: "أجل، توليب معروفة بحدائقها الواسعة وألوان الزهور التي تملأ الهواء. كما أن أهلها لديهم طقوس خاصة بكل شيء، من زراعة الحقول إلى الاحتفالات التي تقام تحت السماء المفتوحة."

بينما كانت السفينة تتحرك ببطء بعيدًا عن الشاطئ، جلس الاثنان على سطح السفينة، يستمتعان بالرياح المنعشة وصوت الأمواج. كانت السماء قد بدأت تغمرها نجوم الليل، وجعلت كل شيء يبدو وكأنه لوحة طبيعية. كان كل شيء هادئًا، ولكن الحماس للمغامرة جعل الجو مليئًا بالتوقعات.

ابتسم جونغكوك، واستند على حاجز السفينة وهو يتابع الأمواج التي تمر بجانبها

في منتصف النهار، بينما كانت السفينة تسير ببطء نحو ميناء توليب، كان تايهيونغ يجلس على حافة السفينة وهو يحاول الصيد باستخدام حبل ربط به ملعقة معدنية من أدوات السفينة.

جونغكوك <مستغربًا>: "تاي، ماذا تفعل؟ لا أعتقد أن السمك يهتم كثيرًا بالملعقة."

نـَبـضـ المُـحِـيط ⚓︎ 𝙹𝙸𝙺𝙾𝙾𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن