"بينما كان ماكوتو يقود دراجته الهوائية تحت سماء خريفية هادئة ، تساقطت أوراق الشجر حوله كأنها تودع صيفًا مضى. النسيم البارد لامس وجهه بلطف ، حاملاً معه إحساسًا بالسلام الخارجي ، لكن داخله كان كالعاصفة، حيث تساؤلاته المتلاحقة تلتهم هدوءه. كان ذهنه يغرق في دوامة من الأسئلة التي لا تنتهي لماذا؟ كيف؟ إلى أين؟ وكأنها أشواك مغروسة في روحه، تعيق كل محاولة للوصول إلى السكينة "
" في إحدى زوايا الطريق المظلمة، وقفت فتاة تراقبه بعينين تلمعان بغموض. كانت نظراتها مشحونة بشيء لا يمكن تفسيره — خليط من الترقب والتحدي. وابتسامتها، تلك الابتسامة التي لم تكن تنتمي لعالم البشر، حملت معها هالة شيطانية، وكأنها تستعد للانقضاض على فريستها ببرود قاتل ، كان مشهدها ككابوس ينبض بالحياة ، يُغرق الروح في بحر من القلق والرعب "
"سرح ماكوتو في نظراتها قليلاً، تلك العينان الغامضتان التقتا بعينيه للحظة أشعرت قلبه باضطراب غير مبرر ، شعر بشيء غريب، كأن الزمن توقف للحظات وارتفع حوله جدار من الصمت. تلك الابتسامة، رغم بُعد المسافة، بدا وكأنها تغزو عقله ، تزرع فيه شعورًا خفيًا بالخطر. لكنه سرعان ما هز رأسه، وكأنما يطرد تلك الأفكار،قائلاً لنفسه: مجرد فتاة مجنونة ... لا يوجد ما يثير القلق ، ثم أعاد تركيزه إلى الطريق أمامه، متجاهلًا نظراتها المثيرة للريبة ، وأكمل وجهته إلى مدرسته ، محاولًا إقناع نفسه أن ما رآه لم يكن يستحق التوقف عنده."
" و عندما وصل ماكوتو إلى المدرسة وجد فتايان ، الفتى الأولى شعره كحلى و عيناه كحلي ، ابيض البشره ، طويل القامة ، و فتى ذا شعر بني ، و عينان بنيتان ، أبيض البشرة ، طويل القامة "فصاح ماكوتو و قال : ميناموتو كن ... تاكي كن ( و لوح لهما مبتسماً )
الفتى ذا الشعر الكحلي : ماكوتو كن كيف الحال ؟الفتى ذا الشعر البني : تأخرنا يا صديقي و لدينا ذلك المعلم المجنون
ماكوتو : بالطبع يا تاكي و خصوصاً لدينا هذة الحصة رياضيات
ميناموتو : حصة مملة
ماكوتو : تعالوا لنقيم سباقاً سريعاً الذي سيصل متأخراً هو الخاسر
ميناموتو : و انا مستعد
( و ركضوا حتى فصلهم )
" وصل تاكي أولاً ، و طرق باب الفصل و ثم فتحه ، كان الفصل واسعاً ، مكوناً من أربعة صفوف ، صفين للفتيات ، و صفين للشباب ، الصف الواحد به أربعة طاولات ، كل طاولة بها كرسيان ، أي أن عدد الطلبة 32 طالباً ، كان يوجد معلماً ذا شعر بني مخطلط بالأبيض ، عيناه لونها كلون الكراميل ، يرتدي ملابس رسمية ، و لكن ليس جداً ، كان يرتدي ملابس بنمط الكاروهات و بنطالاً بلون بيج ، كان ينظر لهم بغضب ، بالطبع أنتم جميعاً تعلمون ، أن المعلم عندما تتأخر دقيقة واحدة عنه ، تكون بالنسبة له دهراً طويلاً ، إذا تأخرت دقيقة تكون بالنسبة له عاماً ههههه "
أنت تقرأ
Angel Of Darkness
Acciónماكوتو هو طالب في الثانوية العليا ، يحب استكشاف كل شئ ، تظهر أمامه فتاة غيرت مجرى حياته بالكامل .