1

641 15 0
                                    

Oliver POV

ليام.

مجرد سماع اسمه يجعل قلبي ينبض. في كل مرة أراه لا يسعني إلا أن أكون سعيدة. كلما ابتسم، أبتسم. عندما يضحك، أضحك. عندما يغضب، أشعر بالغضب. عندما ينزعج، أشعر بالحزن.

أنا أحب أن أكون أفضل صديق له، لكن انا واقع بحبه.

بلاير.

لا أستطيع أن أعبر بما فيه الكفاية عن مدى كراهيتي لرؤية أعز أصدقائي يتصرف كـ بلاير. أحاول إقناعه بالتصرف بطريقة منطقية، وأضربه أحيانًا على مؤخرة رأسه، لكنه يتجاهل الأمر وكأنه لا بأس بذلك.

أكره حقيقة أنني أحبه لأن معرفتي بأنه بلاير ليست جيدة بالنسبة لي. لكن ليام لن يؤذيني أبدًا. إنه يحميني حقًا ويختارني على أي شخص وكل شخص، أعلم أنني أفكر في الأمر بهذه الطريقة التي جعلتني أقع في حبه في المقام الأول.

إنه دائمًا ما يعبث مع الرجال والفتيات ويستخدمهم لممارسة الجنس أو مجرد قضاء وقت ممتع كما يقول هو.

كلما رأيته يضع ذراعه حول رجل أو فتاة في المدرسة، فإن ذلك يؤلم قلبي.

لا يعلم ليام هذا، ولكنني أؤذي نفسي للتخلص من الألم. لا أريده أن يعرف أنني أفعل هذا لأنه سيصاب بالجنون. لقد كنت في حالة اكتئاب عميقة لفترة طويلة الآن وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي. لقد مر وقت طويل حتى أصبح هذا أمرًا طبيعيًا بالنسبة لي.

كل ما عليّ فعله لمنعه من طرح أي أسئلة هو أن أبتسم وأتصرف بشكل 'طبيعي' ولا أريده أن يلوم نفسه على ما أفعله. نعم، إنه أمر مؤلم، لكن هذا الألم سأتحمله كل يوم إذا كان هذا يعني أنني ما زلت أستطيع أن أكون بجانبه.

لم أحب أحدًا قط بقدر ما أحبه. هذا الأمر يدفعني إلى الجنون. لماذا لا يدرك أنني الشخص المناسب له؟ لماذا لا أكون كافية؟ هل أنا لست جميلاً بما يكفي؟ هل أنا لست لطيفاً بما يكفي؟ هل أنا لست مشهوراً بما يكفي؟

هل أنا لست كافياً؟

ماذا علي أن أفعل حتى ينتبه إليّ أكثر من مجرد صديق؟ لماذا لا أستطيع أن أكون كافياً له؟

هذه هي الأفكار التي تراودني يوميًا، حتى عندما أكون بجواره. إن جرح نفسي هو مسكن الألم بالنسبة لي. أشعر بالراحة في تلك اللحظة ثم أعود إلى الألم. لا أريده أبدًا أن يكتشف هذا الأمر. لا أريده أن يلوم نفسه على أفعالي الغبية والأنانية.

أريده فقط أن يحبني بقدر ما احبه.

بـلايـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن