Oliver POV
أقترب من المنبه من هاتفي وأسمعه يزعج أذني وأنا أوقف المنبه وأجلس ببطء وأفرك عيني. أخرج من السرير وأتجه إلى الحمام الذي يقع مباشرة أمام غرفة نومي.
أنظر إلى المرآة باشمئزاز وأستدير بسرعة وأبدأ في الاستحمام بماء الاستحمام. أدخل وأترك الماء يستنزف جسدي. يتدفق الماء على جسدي بينما رأسي منخفض، مما يسمح لأفكاري بالسيطرة.
أنا لست كافيا.
لست نحيفًا بما فيه الكفاية.
لست لطيفا بما فيه الكفاية.
لست.
كافٍ.
أترك دموعي تختلط بالماء بينما يغطي شعري البني الفاتح رؤيتي الطرفية.
بينما أستمر في التفكير في ليام، أبدأ في البكاء. أبدأ في البكاء بين يدي والأفكار التي تستهلك جسدي.
أبدأ في غسل وجهي، وأكره كل ثانية أقضيها في لمس جسدي، وأحيانًا أرسم على الندوب على معصمي. وعندما أنتهي، أبدأ في غسل شعري. أتمنى لو أستطيع غسل كل الأفكار التي تدور في ذهني.
عندما انتهيت خرجت وغطيت نفسي بمنشفتي. عدت إلى غرفتي وعيني متعبتان ومنتفختان وحمراوان. تناولت ملابسي، بنطال جينز أسود ممزق وقميصًا أبيض وغطاء رأس أسود كبير الحجم مكتوبًا عليه كلمة "love" باللون الأبيض بخط مائل.
أجفف شعري بمنشفتي، وهو لا يزال رطبًا. أحمل حقيبتي وأذهب إلى الطابق السفلي.
لا يكون والداي في المنزل عندما أكون مستيقظًا، وكأنهم يهتمون بي. لا يعترفون بي إلا عندما يكون هناك أشخاص آخرون هنا. إنهم يعرفون أنني مثلي الجنس لكنهم لا يهتمون. عندما أقول "لا يهتمون" لا أقصد ذلك بطريقة داعمة، أعني أنهم لا يهتمون ولا يريدون رؤية ذلك أو التحدث عنه.
أتجاهل وجبة الإفطار وأتوجه إلى محطة الحافلات. وبينما كنت أنتظر في طقس الخريف البارد في الصباح، تلقيت رسالة نصية من ليام، مما جعلني أبتسم.
ليام: مرحبًا صباح الخير نوح، أردت فقط أن أطمئن عليك. كيف حالك؟
3دابتسمت أكثر عندما قرأت نصه ولكن رددت بكذبة.
اوليفر:أنا بخير، شكرًا على سؤالك. سأراك في المدرسة.
ليام: لا مشكلة، سأراك لاحقًا.
أضع هاتفي جانباً عندما أرى حافلتي تصل. أصعد إلى الحافلة وأجلس في أول مقعد شاغر. أحاول التغلب على كل الضوضاء، لكن صوتاً واحداً يصل إليّ.