جين : لا... لا يمكن....
قالها بينما بدأ بالانهيار بكاء كالطفل...
جين: ا.. الم.. تعيدينني... انكي... ستبقين معي.. امااه...
صاحب انهيارة قدوم اخيه جاك الذي اتي بتوتر..
جاك: مالذي حدث....
قالها ليصب جين نظره علي الاخر لينفض يمسكه من ياقه قميصه بصراخ
جين: اين كنت بحق الجحيم حينما حدث ذلك...!
لم تكن ملامح جاك توحي الا بالتوتر وكان الجميع خائف من غضب الاخر... وقد حمد جيمين الله انه اخذ اي اسلحه من جيبه ووضعها في السيارة لكي لا يرتكب جريمه هنا....
جاك: ك.. كنت.. عند والدنا...
ومان ان سمع اسمه الا وانهالت عليه نوبة انهيار..
جين: الم اخبرك ان تعتني بهم..! انا لم اطلب منك قتل نفسك ايها الوغد... انه كان طلبا بسيطا والان انت السبب..! الست اكبرنا..!
جاك: ا.. سف...
جين: هل سيعيد اسفك امنا ايها ال## الحقير..! ثم لما كنت عند اباك اليوم ليس الخميس...! هل اراد ان يحمي ابنه الكبير من جريمته...!
حدق الاخر به لوهله ليردف..
جاك: ل... لقد اوقفو الاجهزة علي جدي البارحه جينااه...
حدق به الاخر في صدمه بينما نامجون كاد ان يموت من شدة السعال ( ورث نفس الحساسية التي لدي جدته وايضا جوي) فأعطاه جونغكوك كوب ماء ليهدأ قليلا.. ليردف بصوت متقطع..
نامجون: ك.. كيف.. ذلك... لقد رأيته البارحه حي...!
جاك: نزعت الاجهزة بحلول الفجر... واقيمت الجنازة بحضور اكبر ابناء كل فرد فقط... لذا انت بما انك اصغر ابناء ف انت لم يسمح لك بالعلم باي اخبار...
جين: وتقولها بكل برود...! امك ماتت ايها الوغد وانت لا تزال باردا...! اقسم لك ان جري شئ ل جوي سأقتلك اولا..!
قالها بينما دفعه ليسحب جونغكوك ليوصله لمكانها كانت الطبيبة قد خرجت ليصادفانها.. ليردف لها جونغكوك بتوتر
جونغكوك: كيف حالها...؟
الطبيبة: لا تقلق فقط ارتفع ضغط الدم مع نسبة الادرنالين... ستكون علي مايرام... ولكن مالذي جعلها تصل لتلك الحالة...؟
جونغكوك: اا.. بصراحه...
قالها بينما ينظر ل جين الذي تحدث بتعبير فارغ..
أنت تقرأ
The handsome killer ♡٪
Mystery / Thriller♡في كلتا الحالتين ستموتون اما من وسامتي واما من مسدسي فانا وسيم الجامعات وقاتل الليالي ♡ 👇🏻 ولكن هل هناك سبب لظهور قاتل الليالي...؟ 👇🏻 𝓴𝓲𝓶 𝓼𝓮𝓸𝓴𝓳𝓲𝓷