halloween party.....

15 6 131
                                    

ليس ذنبي اني مضطرب.. ♡

استيقظ لقد تأخرنا يا كسوول...!

جيمين في نفسه: صراخه علي لاستيقظ سيفجر اذناي... كيف نمت انا وسط كل تلك الفوضي اذكر اني ركضت من حذاء سوكجين الطائر.... هل علي الذهاب حقا....؟ اسئلة كثيرة في بالي وانا لم افتح عيناي حتي لاتفقد من تركني ولم اسمع صوتا الا صوت الحذاء الذي سجل بوجهي... هذا ما افاقني علي الهروب قبل ان اجده يحمل حذاء اخر في وجهي.. اهذه طريقه ايقاظه..! يبدو ان هناك من لايزال نائما.... اتمني ان لا اكون الاخير...

سوكجين: ان لم تستيقظ الان سأضربك بالحذاء...

جيمين: استيقظت استيقظت...

جين: سأذهب لاوقظ القطه الناعسه....

ذهب سوكجين لايقاظ يونغي النائم في سبات عميق كعادته وقفز فوقه صارخا بان يستيقظ... تحت انظار جيمين النصف نائم.. وجيهوب النشيط.....

يونغي: ستكسر ضهراااااااااااي

سوكجين: استيقظ... لقد تأخرنا... اتعلم ما اليوم...؟

يونغي: ماذا... اهو اخر يوم..؟

سوكجين.: اليوم حفل الهالوين...

جيمين: ها... ماذا...؟

يونغي: لا يزال نائما...

سوكجين: خذ الحذاء لتستعيد وعيك...

جيمين: وجهاااااااااااي...

جيهوب: فرق التوقيت يجعله يريد النوم...

سوكجين: هااا هكذا اذن... خمس دقائق وسنذهب... اه وامي تدعوكم للغذاء بعد الجامعه...

جيمين: خمس ماذا....؟

جيهوب: خمس دقائق... هيا قبل ان اصفعك...

جيمين: الجميع صار ضدي فجأه...

سوكجين: لانك متأخر....

يونغي: هيا لنجهز كلانا فهذان النشيطان لا يعرفان معني النوم في حياتهما...

جيمين: هذا حقيقي...

ذهب الرباعي الي الجامعه بعد تجهيز دام ربع ساعه للذهاب و بالطبع الجميع ينظر للمستجدان في تلك الجامعه الان صارو الرباعي الوسيم كما يقوله الفتيات و غيرة الفتيان تشتعل اوه لالا الجميع يظهر علي حقيقته... لم يكترب منهم متنمرون او اي شئ لا يريدون التورط في المشاكل... ذهب جيمين الي قسم الطب النفسي كما قال سيدرس الطب كما هو منتشر بالعائله التي تذكرت ان لها حفيدا نجي من حريق...

The handsome killer ♡٪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن