special part [ Park Jimin's past ] %♡

31 11 57
                                    

يقال لكل بدايه نهاية...كانت بدايتي نهايتهم.. ♡

خشو برجليكم اليمين وقولو بسم الله.....

منذ سبعة عشر عاما ولد ذلك الطفل الاشقر ذو الوجه الملائكي في بيت عائلة بارك جالب الحظ التعيس لكوني ولدت في نفس اليوم الذي توفي به جدي... انه انا...بارك جيمين الفتي الوحيد الذي ولد وحصل علي الجنسية الكنديةو الكورية اما اخوتي الاكبر مني فهم حاصلين علي الكورية فقط... كنت اتلقي معاملة لطيفه من ابي وامي كنت مدللهم تقريبا... اما اخوتي فلم يهتمو لوجودي وابناء عمي يتنمرون علي لذا الجانب الجيد اني كنت محبوبا، كل ما اطلبه يأتي الي..كنت معروفا بان العابي تدوم معي سليمه لسنوات.. ولكن انقلبت الموازين في ذلك اليوم.. لازلت اتذكره وكأنه امس... في يوم الثلاثاء التاسع عشر من ابريل الساعه الخامسه والنصف.. كنت لا ازال بالسادسه من عمري انذاك... ذهبت مع العائلة لزيارته عمي لان اليوم يصادف ذكري ولادة ابن عمي بارك ادريان التاسع.. انه اكثر شخص يكرهني... بالعام اولاد عمي ابتاء ابليس باختصار.. هم يتعاملون مع اخوتي بلطف واعز اصدقاء ولكن معي تنمر واذيه... حتي اخوتي لا اعرف اسمائهم دائما اناديهم بارك لانهم لا يهتمون بي ولا يعتبرونني مولودا اساسا ولم يذكر اسمائهم ابدا امامي.. ذهبنا لعمي وكانت الاجواء هادئة ولطيفه حتي ان ادريان تعامل معي بلطف هذه المرة واراني هداياه وقد جذبتني احداهن قلادة بها حجر قرمزي اللون اعجبتني حقا وكان يقول لي بانه يريد ان يفتح معي صفحه جديدة بما اننا سندخل المدرسه الابتدائية نفسها....لحظة...نفسها...كانت السعادة تغمرنيكونه تعامل معي بلطف وقرر ان يكون صديقي...ولكن لم تجري التمور كما تمنيت انتهز ادريان ابن ## فرصه ابتعادي عن حقيبتي التي لا احب ان يلمسها احد كونها اول هدية اتتني منذ ان كنت بالثالثه من عمري... لقد وضع شيئا ما بها ولكن لم يلحظ احد ما وضعه حينها ولكن بعد لحظات سمعنا بكاء احد بالاعلي... كان ادريان يقول بان قلادته قد سرقت!... ولأن كل ما يأمره ينفذ فقد امر بتفتيش الجميع عدا عائلتي باستثنائي قال باني كنت اول من رأي هديته لذا يشك بي وطلب باخذ الحقيبه ليفتشها ولكني رفضت لاني لم اسرق شيئا ولكنه اصر.... ولكني رفضت ولكنه تمادي وتعمد سحب الحقيبه مني حتي سقط ما بها والكارثة.... ان القلادة سقطت منها... وها قد صرت سارقا بنظرهم ظل ابناء عمي يسخنون عمي علي وها قد جري ما اخشاه...
عمي بارك: اهذا تصرف تعلمه لابنك يا شو...؟
ابي: لابد وانه سوء فهم يا اخي...
دانيل(شقيق ادريان): ولكني رأيته يسرقها انا وابنتك تشايونغ شاهدان اليس كذلك....؟
ابي: اصحيح ما قاله...؟ هل رأيتي اخاكي يفعل ذلك.
كنت اتوقع بان تحرجه لانها لا تتحدث معه
فقلت مترجيا: بارك ارجوكي قولي لهم اني لم اثرق ثيئا... انا برئ بارك...
ولكن صدمني ردها البارد...: لقد رأيته يسرق...
قلت وعيناي تدمع: ثدقوني انا لم اثرق شيئا ثدقوني... ل... لم اف.. عل ثيئا.. يا ابي ثدقني....
ابي: اعتذر عن تصرف ابني يا اخي هو طفل...
عمي بارك: اتمني ان يحسن التصرف المرة القادمه..
ادريان الحقير: انا لا اقبل تصرفه يجب ان يعتذر..
لازلت ابكي بصمت منهارا من الذي اسمعه.... رفضت الاعتذار لاني لم افعل شيئا ولكن ما قابلني هو نظرات ابي المرعبه ونظرات امي المشمئزة مني... كانت نظرات ابي تخترقني وبثت بي الرعب حقا.. فاضطررت للاعتذار تجنبا لاي كارثة اخري وغادرنا ولكن هذه المرة كان ابي غاضبا... كان يجز علي اسنانه... كل هذا صار بفضلي الان... حتي ان وصلنا للبيت... وجري مالم اتوقعه...
ابي: ايمكنك اخباري لما فلعت ذلك...
قلت وعيناي تدمع: ثدقوني انا لم اثرق ثيئا
ابي بحده: لا تكذب...
ولكني اصريت علي موقفي وهذه مانت اكبر غلطه ارتكبتها... لقد صفني صفعة قوية.. ثم اكمل الضرب والسب بي وانا اطلب النجدة من امي واخوتي ولكنهم... لكنهم كانو يتجاهلوني واخر كلمه قيلت ...
امي: انت مجرد غلطه قدمت... انت عار علينا منذ ولادتك...
ابي: غلطتي اني جعلت امك تنجبك...
كل هذا فقط بسبب ذاك العاهر ادريان... بقيت علي ذاك الحال لمدة عام وظللت اتي لعمي بدون حقيبه او بنطال به جيوب لتفادي المشكلات.. وتغيرت معاملة ابي لي عندما امتنعت عن طلب الاشياء او حتي الحديث واخر مرة سألته كانت قبل وفاته....
♡: ابي من ذاك الذي بالثورة انه يثبهني...
رد ابي بلطف: انه جدك في ايام شبابه...
♡: ابي هل انت غاضب مني..؟
ابي: مادمت تحسن التصرف فلن اغضب منك..
♡: سأحسن التثرف لكن ارجوكم لا تكرهوني
ابي: حسنا.. غدا سنسافر الي فرنسا للعمل ستبقي انت هنا...
♡: اريد الذهاب معكم ارجوك...
ابي: لا تزال صغيرا لتذهب معنا لن نتأخر عليك....
♡: حثنا..
عندما خرجت قابلت تعابير امي مرة اخري قائلة: ان كان والدك قد سامحك فلا تزال غلطه بالنسبة لي...
لم اجب فقط اومأت لها للذهاب... وعندها قابلت الاخوة بارك... يتحدثون حول السفر وانهم متحمسون حول ذلك...
اخي بارك الكبير: اخشي بان الابن العار لن يذهب..
بارك تشايونغ: هو مجرد غلطة اتت ولا نهتم بها..
بارك شيو: انه مثير للشفقه اتمني ان لا نرجع اليه..
كلماتهم جرحتني حقا.. اكملت طريقي لغرفتي الاعب قطتي ليا وانا منهار بصمت... وها قد جاء يوم توديعهم رفض الجميع ان اودعهم عدا ابي الذي عانقني ثم ذهب ومضت ثلاثن ايام مع مربيتي كاثرين تلعب معي وتعتني بي حتي جاء الخبر الصادم من الاخبار....
سقوط الطائرة المتوجهة الي فرنسا وقد توفي جميع من بها وكانت اشهر الشخصيات هي عائلة تشوي ، عائلة سانغ ، عائلةجاك و عائلة بارك....
احقا تحققت امنية شيو ولن يعودو... كل ما شعرت به هو الاسي علي نفسي لما لم اكن معهم سيكون ارحم الي من العيش مع ادريان.... ولاني صاحب مستوي ذكاء عال مثل جدي دخلت صف ادريان وانا بسن صغيرة وقد كرهت المدرسة بسببه.. لقد اتهمني بعدة اتهامات منها السرقه واسوأها اني شاذ... كلامي صادم اليس كذالك.. ضللت هكذا بنظر المدرسه.. ابن بارك شاذ يريد التقرب من ابن عمه المهذب لانه يتيم
كنت قد شعرت ببعض الاضطرابات الغريبه بي... ابتسم عند رؤيه افلام الرعب والجرائم المريعه... حتي جئت بمرة كنت العب مع ليا ودون سابق انذار جرحتني بدون قصد....ولكن تذكرت جميع الاحداث المريعه التي حصلت بي وتخيلت ادريان مكان ليا.... لم اشعر بنفسي حقا.. لقد حطمت رأسها بالصخرة ولم اكتفي لقد قطعتها ولأكون صادقا معكم... كنت مستمتها كنت اضحك بهستيرية مرعبه... كان من الصادم ان ادريان تصنم بمكانه مما افعله ولاكون صادقا تعمدت فعلها امامه..
قلت له بنبرة مرعبه: ان اقتربت مني ستكون مثلها.....
واعتقد بانك ستكون مثلها ان قلت لابيك عما افعل..
كان الفتي اللعين متصنما في مكانه خائفا مني... كنت سعيدا بذلك وذهبت بدم بارد بليا لأدفنها وانا اعلم بانه لن يتفوه باي حرف غير انه لا يوجد دليل علي كلامه.... الدماء لم تلطخ ملابسي لاني ارتديت ملابسه دون ان يلحظ... لا يوجد شاهد علي كلامه..
وهكذا بدأ الملاك بالتلاشي ويبدأ الشيطان ذو الوجه الملائكي افعاله المرعبة بسرية تامه.....
صرت لتمشي ببرود ولا اتحدث ولا حتي اابه لكلام اصدقاء ادريان فهم مجموعه متنمرة كل يوم يتنمرون علي ولكن تمادو هذه المرة معي... لذا تحولت مرة اخري ظللت احدق بالفتي وابتسم له بدون سبب وحملت بيدي الطبق الحديدي وقفزت فوق ولاكون صريحا لولا تدخل المعلمين لكان ميتا علي يدي وطلبو حضور الواصي علي... وكان للاسف عمي وكان مصدوما مني كوني مسالم وهادئ امامه.. قلت لهم ببرود: لقد اخطأ بحق عائلتي وسبهم فدافعت عن نفسي لانهم متنمرون...
كل ما قالته المديرة انه يجب اخذي لطبيب ما..... ولحسن الحظ شخصت باني اعاني من صدمة نتيجه لوفاة عائلتي... لم اكن بائس لتلك الدرجه يا رفاق.. وصلت للاعدادية بعمر صغير نسبيا وانا علي
حتي اتي من جعلني سعيدا... الفتي الجديد الكوري... يدعي جيهوب الوحيد الذي لم يهتم لكلام ادريان واشعاته التافهة.... هو الوحيد الذي حكيت له عن مأساتي ابدو طبيعيا معه ولكن مع الباقين اتصنع كوني بخير ولكني اشعر برغبة بقتلهم جميعا واحدا تلو الاخر.. لقد عذبوني.. كسرو قلب فتي صغير....
مرت الاحوال علي عهذا النحو حتي الثانوية كنت قد بلغت سن ال 15... اغلب وقتي مع جيهوب ندرس بنفس الصف دائما مجتهدان بالدراسه ولا نأبه لتنمر ادريان و رفاق العهر واخوته وغيرة زوجه عمي.... دائما ما اعود لجيهوب مضروبا.. صارت عادتي ان اتعارك مع اي احدك حتي اني تعاركت مع ادريان شخصيا وليته مات علي يدي.. كاد علي وشك الموت ولكن عمي دفعي عنه.... الوحيد الذي استطاع منعي من التخلص منه... واحيانا اتعارك مع هؤلاء الذين يضايقون صديقي..... هو لا يفعل شيئا ولكن معه متوحش حتي هجم علينا قطاع الطرق ولكن لسوء حظهم انا كنت موجودا مع جيهوب ولاكون صادقا تحولت لمجنون امام الجميع... مات واحد علي يدي واثنان هربو وبقي واحد مصاب بشدة هذا كله مني وانا اضحك بهستيرية واصفق كالاطفال... لكن لحظه... لقد رأني جيهوب بتلك الحالة.... هو معتاد علي اني مشاغب واتعارك قليلا ولكن ليس لتلك الدرجه من الجنون.... هو يعلم بأني مضطرب نفسيا ولكن ليس لتلك الدرجه..... ظل صاملا خلفي لا اعلم ماذا اقول له...اخشي ان اخسر اعز صديق بكلمه واحدة مني... وقفت وقلت له بتوتر...
-ا... اانت بخير جيهوب...؟
كان رده غريبا بعض الشئ: نعم انا بخير... هل نذهب.
.. قبل ان يمسكنا احد....؟
اومأت له لنذهب من ذاك المكان وعندها التفت لي
جيهوب: لا تخف لن اخبر احدا...
-امم... لما لم تخف مني...
جيهوب: اعرف احدهم لديه نفس حالتك لذا انا معتاد عليكما.. اتمني ان يكون بخير..
-ا.... احقا.. ماذا فعل.؟
جيهوب: هو بطبعه هادئ ومجتهد ولكن عندما ضايق احد صديقنا الاخر ضربه ضرب مبرح... لم نستطع ابعاده عن الفتي الاخر... حتي كسر ذراعه..
-امممم... لا يستطيع السيطرة علي نفسه اذن...
جيهوب: اتمني ان يستطيع....
-جيهوب..
جيهوب: ماذا...؟
_ايمكنك ان تبقي امر حالتي ذاك سر بيننا لا اريد ان يعلمه احد حتي عمي... هم يعتقدون اني اعاني من صدمه لوفاة عائلتي...
جيهوب: لا تقلق لن اخبرهم بشئ
_هل يعلم صديقكم الاخر بحالته...
جيهوب: هو لا يعلم بحالته ولكن ذهل عند عراكه..
مر عام اخر لم يخبر جيهوب احدا بأي شئ زكنت متشوقا حتي للتعرف علي رفاقه الذين يعيشون بكوريا الجنوبيه كان دائما يحكي عنهم وصراحه ارغب بالتعرف عليهم ولكني متوتر بعض الشئ ولكن هذا طبيعي بالنسبة للجميع....جلست اخطط لفعل شئ يثير استمتاعي في ذاك اليوم الممل...
وها قد جاء مخرب المتعه... ادريان...
_ماذا تريد.....؟
ادريان: اووه اري ان عاهرنا الصغير نسي اني اكبر منه.... تلفظ باحترام لمن هم اكبر منك...
_مثلما قلت عاهر... ومنذ متي العاهر يحترمكم..؟
ادريان: يا فتي علي الاقل انا انصحك لا تأخذ كلامي علي محمل الجد انت مجرد نكرة لكي اتعارك معك..
_الي مدي تريد مني انزل لمستواك اذا لنتعارك.. اظن انك نسيت ما فعلته بك العام الفائت... جيد انك حي
لقد نجحت في جعل دمه يغلي مرة اخر... كم هذا رائع.... لكنه تمادي....
ادريان: يا فتي لن يحبك احد هكذا حتي عائلتك انت السبب في وفاتها... الا تفهم انك لعنة.. حتي اخوتك لم يحبوك من يوم علمهم ان امك حامل بك.. لقد كانو ذاهبين الي فرنسا وخططو لعدم الرجوع اليك..}
هو ايضا ينجح في غليان دمي كعادته... ولكن زاد علي اخوته وابيه... اه نسيت اخباركم لقد تم طردي من المدرسه لثلاثة ايام... لقد تعاركت مع ابن المدير
دخل عمي ومعه ابناء ابليس غاضبا كانه يريد ضربي

The handsome killer ♡٪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن