الفصل 2🐺

282 23 2
                                    

                                  •

                                  •

                                 ♡︎

                            جونغكوك :

كنت اتحدث مع هوسوك عبر الهاتف بيننا كنت أغادر شقتي للذهاب ألى الكلية.

_ هاذه الحلم لا يخرج من رأسي ، بجدية هوسوك كان كذالك… لا أعلم انه اعطاني شعوراً غريباً بعض الشيء.

_دعنا نرى حسب مافهمت لقد حلمت انك فقدت حيوانك المحشو المفضل واعطاكَ طفل مجهول لعبته ولاكن عندما كان سيخبرك بأسمه استيقظت بسبب منبهك .

_دقيق_

صديقي المفضل هوسوك هو أوميغا ، فهو يدفئ قلب اي شخص يعرفه ، مثلي ، لانني اتقبل انني غاضب قليلاً ولاكن ليس بشكل مبالغٌ فيه.

لاننا افضل الاصدقاء ، نقول لبعضنا كل شيء وهو الشخص الذي اثق به كثيراً من بين جميع اصدقائي.

أسمي جيون جونغكوك ،  ألفا وأنا  قائد فريق لكرة القدم في الجامعة ، عمري 20 عاماً اعيش في شقة بمفردي ولديه حبيبة تدعى جيون.

_ من الافضل ان تسرع الى شقتي حتى نتمكن من الذهاب الى الجامعة معاً.

انتَ تسيء استخدام كرمي ولكنني سأذهب وحدي ، دعني استقل المصعد أولاً.

_ مرحباً ، سمعت ان شخصاً ما انتقل الى الشقة المقابلة لكَ.

_لست مهتم ، لقد استقلت المصعد بالفعل.

لقد كان في عجلة من امره ، وكان يتحدث على الهاتف وفي نفس الوقت ضغطَ على الرقم ثلاثة في المصعد لاكنه لم يكن في عجلة من امره للأغلاق.

_ عندما انتهيت من التحدث مع هوسوك أدركت انني كنت برفقة اوميغا في المصعد وكان اشقراً ،
حسناً ، لقد صدمت من ان كل ما لديه شعراً اشقر بسبب حلمي؟

يرن هاتفي مره أخرى لاكن هذه المره كانت حبيبتي جيون ، ولم ارد لانها تتصل ايضاً ب هوسوك في نفس الوقت وحان وقت وصولي الى شقة صديقي.
اخرج من المصعد لاكن ذئبي يقول لي ان استدير ،
لماذا يريدني أستدير؟ انا مستعجل، لاكنه يصر ولم استمع اليه ، مما يجعله غاضباً مني. وصلت لشقة هوسوك وطرقت الباب.

_ ان تضطر الى النزول طابقين فقط ، فقد استغرق الامر وقتاً طويلاً.

_لقد تشاجرت مع ذئبي على الطريق
ومن الافضل ألا تشتكي لأنني لن اسمح لكَ في الركوب في سيارتي.

مُقَدر أن يَكُون | جيكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن