الفصل 4 🐺

187 21 8
                                    

هاي حبيباتي

°
°

اعتذر عن التأخير كنت مريضة شوية لهذا السبب تأخرت ياقلبي .

* هل المره حدثت مشان إلي منتظرين الرواية.. طولت بالغيبة لان كنت مريضة ، المرة الجاية ماراح احدث لين تكتمل الشروط غير هيك مافي بارت .

والشروط راح تكون :

-30 تصويت

-20 كومنت

ما تكتمل الشروط اعذروني حبايبي ما اقدر اكتب و اتعب على الفاضي قدروا تعبي رجاءا حبايبي وشكراً .

ماأريد اطول عليكم يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

☽︎

☽︎

☽︎

جونغكوك :

أخيراً انتهت الحصص ، لم اهتم حقاً بالنظر الى الصبي ذو الشعر الاشقر ، أشعر كأنني رأيته مرة واحده ولكن لا اتذكر أين او ربما عقلي يخدعني ، ذئبي مضطرب وغاضب .

-"الاوميغا الذي انتقل حديثاً هو جميل جداً..." كان يونغي يتحدث عن الصبي وانا دمدمت دون وعي .

-جونغكوك هل انت بخير..؟ هوسوك لاحظ ذالك ولاكن من الواضح أن يونغي لم يلاحظ ذالك واستمر في الحديث

-سأحاول التقرب منه ، فهو اوميغا لطيف جداً ، ربما يريد أن يكون اوميغا الخاص بي .

_حسناً ، اعتقد انك تأخرت ، انظر _ تكلم نامجون يشير لمكان جعلنا ننظر جميعاً لنشاهد مشهد " تيمين يغازل الأوميغا" ، ألتفت انظر في مكان آخر لأن هاذا لا يعنيني .

-لقد هزمك تيمين بالفعل ، أنا آسف لك ياصديقي ، "من الأفضل ان تبحث عن شريك آخر " أخبره زيكو بذالك وهو يربت على ظهره بينما استدرنا جميعاً لننظر ألى هوسوك .

-اه لقد رأيت بالفعل ولاكن ربما يمكن أن يصبح الأوميغا الخاص بي...سأحاول .

نظرت ألى هوسوك ، لقد بدا حزيناً جداً بسبب كلمات يونغي ، بقدر ما أعرف انه يحبُ يونغي ولاكن ذالك الغبي لم يلاحظ ذالك ، سماع ذالك سيجعل منه مريضاً .

سمعت شخصاً يصرخ بأسمي ، وبالطبع كان هاذا صراخ جيون . ماذا يحدث الان ؟

حبيبي جونغكوك !

- تباً ، ماذا تفعل ؟

يبدو أنها تتحدث مع تيمين و...جيمين ، أنا اقترب بقدر ماأريد ذالك ، ذئبي يريد رؤية ذالك الصبي الاشقر ، قبل أن أصل ألى حيث كانوا يقفون تيمين يأخذ الأوميغا بعيداً .

مُقَدر أن يَكُون | جيكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن