الفصل 1🐺

423 28 4
                                    

☽︎

☽︎

☽︎

هاي

~♪♥︎

....................................

في روضة أطفال ب مدينة سيول ، كان هناك طفل ذو شعر أسود يبكي على العشب في الفناء ، كل ذالك لأنه لم يتمكن من العثور على حيوانه المحشو المفضل .

_ كوكي أين أنتَ؟

بكى بشدة وهو يحتضن رجليه اللتين يخفي بهما وجهه حتى شعر بظل شخصاً ما .

أ_ هل أنتَ بخير؟ لا تبكي وأخبرني ما الأمر؟

يتوقف جونغكوك فجأة عن البكاء عندما يشعر بيدً صغيرة على كتفه ويرى صبياً يرتدي رداءاً أصفر وشعراً أشقر وخدود وردية.

لقد بدى رقيقاً ولطيفاً للغاية ، عندما رأى الصبي الاشقر الصغير تماماً لم تتكون في ذهنه سوى كلمة واحدة " موتشي".

لقد فقدتُ حيواني المحشو المفضل ، ولا أستطيع العثور عليه "في أي مكان" ، بدأ بالبكاء مره أخرى.

_ هل أنتَ متأكد أنك بحثتَ عنه بشكل صحيح بالفعل ؟

"قال وهو يتذمر : نعم فعلتٌ ذالك ".

_ أممم ... انتظر لحظة ، سأعود على الفور ركض الصبي الأشقر الصغير ألى حيث كانت توجد حقيبة صغيرة حيث أخرجَ منها كتكوتاً محشواً لطيفاً للغاية وعاد ألى حيث كان _هنا_.

_ ولأكنها لكَ.

_سوف تريحك حتى تجد لعبتك ، فقط لا تبكي ، حسناً؟ مسح جونغكوك دموعه وأخذ الدمية المحشوة ،ألتفتً الصبي الاشقر الصغير لحيث سيدة كانت تناديه _ يجب أن أذهب .

كان على وشك المغادرة لاكن الصبي ذو الشعر الاسود أمسكه من ذراعه الصغيرة ، ورأى الصبي الاشقر ذو الوجه اللطيف مره أخرى.

_ ماأسمك؟ يمكننا أن نكون أصدقاء؟

_طبعاً أسمي جي...


صوت المنبه جعل جونغكوك يستيقظ ، أخذ الهاتف ليغلق المنبه ، استغرق الامر بعض الوقت لكي ينهض ، وهو يفكر فيما حلم به.

_يا له من حلمٌ غريب_ قام من سريره ليضع اغراضه ويذهب ألى الجامعة.

..............................

يتبع...

.

.

jikook

jk: top

______________________

* معلومات مهمه*

القصة أوميغافيرس

يعني راح تكون من ألفا وأوميغا وبيتا

يعني الحمل ممكن

_________________________

تبون معلومات عن اوميغافيرس لو تعرفوها يعني قصدي اشرحها او لا؟ مشان نزل باارت تاني يحكي عنها .

طبعاً للي مايعرفني هاذه أول رواية بكتبها وكمان الرواية مانها إلي انا مترجمة فقط طبعاً بأذن الكاتبة الاصلية لها .

رغم اني لست خبيرة بهيك أشياء بس حبيت أجرب وأشوف :)

كمان الرواية لسا ما كملت قرائتها ف راح نكتشفها سوى قريت بس أول بارتين وحبيتها واخذت الاذن من الكاتبة وسمحتلي اني اترجمها وانشرها فلذالك حبيت اني أشاركهاا معكم واتمنى تعجبكم وتحبوها مثلي ولا تنسوا تدعموها بفوت وتعليق مشان اعرف انها عجبتكم حتى اكملها لكم .

مابدي اتعب بكتابتها على الفاضي تماام :)

* وفي شغلة حبيت اقول لكم عليها انه الرواية وفصولها طويلة و مكتملة فيها 39 باارت .وإذا لاحظت أنه عليها دعم منيح راح انشر كل يوم باارت وعد مني ألكم ⁦⁦♡⁠˖⁠꒰⁠ᵕ⁠༚⁠ᵕ⁠⑅⁠꒱⁩

قدموا لهاا الحب حبايبي ⁦(⁠ ⁠◜⁠‿⁠◝⁠ ⁠)⁠♡⁩


♡︎ وشكراً لكل من سيتفاعل ♡︎


ألقااكم بالفصل القاادم ♥︎

إلى اللقاء ⁦🫶

مُقَدر أن يَكُون | جيكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن