الفصل الخامس

9 2 2
                                    

بسم الله
وقفنا الفصل اللي فات لما جه الملك احمس على خناق بسملة وميريت، وحكوا له على اللي حصل، وطبعا ميريت افترت على بسملة ومستنيين حكم الملك احمس

الملك احمس: اعلم يا ميريت انك تغارين علي ولذلك تكذبين علي.

ميريت بتلعثم في الكلام: ماذا! اكذب عليك كيف يا سيدي، بل انني اقول الحقيقة.

الملك احمس: لا تكذبي يا ميريت، اعلم جيدا حبك لي وغيرتك علي.

ميريت: نعم يا سيدي، انت محق.

الملك احمس: اذا سوف تعاقبين على فعلتك هذه.

ميريت: ولكن، قاطعها الملك احمس مناديا على كبيرة الخادمات وتدعى طوية

الملك احمس: طوية، طوية، أين انت؟

جت طوية مسرعة، وقالت: نعم يا سيدي، أنا هنا.

الملك احمس: خذي هذه الفتاة وضعيها في حجرة مظلمة، ولا يدخل لها طعام ولا شراب إلا بأمري.

طوية: أمرك يا سيدي، وفي داخلها كانت سعيدة لأن ميريت متكبرة، وتتغر عليهم دائما.

مسكت طوية ايد ميريت وشدتها عشان تاخذها للحجرة المظلمة

حاولت ميريت الافلات منها، ولكن بص لها الملك احمس، وقال بتحذير: اذا حولت القيام بأي شيء سوف اسجنك، هذا العقاب اخف.

خافت مريت، ومشيت مع طوية، ودخلت الحجرة المظلمة.

الملك احمس لبسملة: عذرا يا بسملة، هذا طبع ميريت.

بسملة: لا بأس يا سيدي، ولكن هل من الممكن ان تعفو عنها من فضلك

الملك احمس بتعجب: ماذا، اعفو عنها! انها ادعت عليك اشياء لم تقومي بفعلها.

بسملة: ولكني عفوت عنها يا سيدي.

الملك احمس: ميريت دائما مشاغبة، وكنت اعفو عنها في امور كثيرة ولكن لابد ان اضع حدا لها.

بسملة: كما تريد يا سيدي.

الملك احمس: اذا اذهبي يا بسملة واستريحي، واذا احتجتي لأي شيء اطلبيه من الخادمات.

بسملة: اشكرك يا سيدي.

الملك احمس: لا داعي للشكر، اراك قريبا.

بسملة: اراك قريبا

عاشت بسملة في القصر فترة من الزمن، وكانت بتعامل الخادمات بلطف واحترام، وفي يوم من الأيام قالت طوية لبسملة: اريدك ان تظلي معنا يا سيدتي في هذا القصر.

بسملة: اسمي بسملة يا طوية، لا تقولي سيدتي مرة ثانية.

طوية: عذرا يا بسملة.

بسملة: لا عليك حبيبتي، ولكن اشتقت لأهلي، واريد ان اتعلم كثيرا، واكتسب مهارات كثيرة كي اخترع آلة زمن، واعود إليهم، وساتي لزيارتكم.

مغامرات بسملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن