عن ماذا اتحدث وأنا في عز ألألم "
" عن ماذا اتكلم وأروي وأنا قد اخترقو حياتي "
" ولاكن، جاء من ينقذ الموقف، ولاكن، كان متأخراً "
" تغيرت حياتي وأنا معهُ "
" لاكن صعب التعايش معهُ "•. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •. •.
رياحين:
البنات ضلن يحجن وياي خصوصاً بنات عمو كاضم الي هنه خوات نرجس كلش حبابات.كاعدين نسولف وفجأه صاار صوت كلش عالي برا البيت وراها صار صوت طلق.
جاسم: شنو هذا الطلق؟
موسى: خاف اكو ناس تكرهكم وهاده عليكم.
علي: انچب لا انعل والديك.
موسى: رجاءاً لتدخل بحوار مال كبار.
رياحين:
موسى كال لـ علي هيج، وعلي هجم عليه وكعلهدك بوكسيات وعمي وبابا يصيحون عليه بس چان قوي وماكدر يوخرون علي من موسى.جاسم بعصبيه: لكككك عووووف الولدددد.
كاضم: دخيلكك ابني كافي.
فراس( والد موسى): لككك شبيككك تخبلتتت وخررر.
سيف: شقوياتككك يمعووود عوفةةة شكالك هوةةة قابل.
علي: لحددد يدخللل لااا انعل واليدكمممم كواويـ....
سيف:
كدرت اوخر علي من موسى بعد معاناة وضلو واحد يصايح علثاني، موسى خشمه طك دم وصوت طلق بره يكثر اكثر وأكثر.سيف: مو وكتكم تتعاركون متشوفون الدنيه محتركه.
فراس بعصبيه: انتَ ما تشوف اخوك شسوة لو تردون تغطون عليه.
علي بصوت عالي: انيييي محدددد يغطييي عليةةة ونحجييي طككك بطكك ومحد يدافعلييي فتهمت لووو لاااا، وخلي ببالك ابنكك زيين كتلتةةة كبالككك المره الثانيه اذا اشوفه اراوي الويللل خووووش.
فراس: تعال اخذلك راشدي بعد.
علي: صوتككككك.
جاسم: كااافي متستحووون.
كاضم: هسه فهمونه شنو هذا الطلق البره.
رياحين:
عمو كاضم كال هيج وفجأه انضربت الجامه بلطلقه او وكعت بـ محمد!!رياحين: عززززةةةةة.
جاسم: سكتووو.
كاضم: ولكمممم ابنيييي راحححح لااا يااا خونةة متفقيننن علينةةةة.
سيف: علييي روحح جيب السلاح فوك، ولؤي جيب الماتولوف وتعال وراي وسجاد اصعد فوك احمي البيت من السطح.
رياحين:
محمد واكع وينزف وعمو كاضم يصيح عليهم، وسيف وجَه اخواني، واني والنسوان صعدنه فوك بلطابق الثاني وكلنه خايفين.