موسى بخوف: منووو انتم شتريدون؟؟
الشخص الملثم: احنه الي راح ننعل والديك.
موسى: شنووو؟؟
نرجس:
اسمع صوت زلم جوه جلجل البنايه كلهاا وصياح صار مو طبيعي حاولت افك نفسي ماا كدرت.موسى: اكششفففوو عننن هويتكممم موو جايني ملثمينننن.
احد الملثمين: احنه ولدد عمم نرجسس احنه بيت ابوو جاااسمم اذاااا متعرفننةةة.
موسى: منوو بيتت ابوو جاسممم.
احد الملثمين: عليييي ولكككك عليييي ماااا يعرفنههه عليييي.
علي: راحح يعرفنهه من ننعل والديه.
سيف: سلمووو روحكمم كواويـ..
سجاد: شمسوين لـ محمد؟
موسى بأستهزاء: ما سويتله شي بس كتله راح العب بشرف اختك شو هذا صيح واغمه عليه.
علي:
كال هيج وشلت السلاح وركعته براسع والولد يفازعون واصيح عليه بعلو صوتي.علي: لككككك تلعببببب بشررررف منوووو يااااا كوا....
سيف: لكك عوفهه هسه نسلمه لشرطههه عوفههه.
سيف:
علي فقد على موسى وضل يضرب بي الى أن موسى طك خشمه دم وصار كدمات بوجهه من الضرب لزمت علي كل قوتي من ايديَ احاول ابعده من موسى، كدرت اسيطر على علي وخرته لمسافه بعيده بين موسى وهوه.سيف: عوفه الله يخليك عوفه هذا يحجي هيج ميعرف يحجي.
علي بعصبيه: نررررجسسس وينننن!؟؟؟؟؟
موسى بألم: فوووك تلكاهاا خدرانه جانت بحضني.
علي: لكككك انتَ شسوييي بيكككك اليوووم شسويييي يااا مجرممم وخرررر سيففف.
سيف: بس اعصابك اني هسه اجيبلك نرجس.
سجاد:
ضربت موسى على راسه بلسلاح او وكع بلكاع.سيف: ايي عفيه سجاد.
لؤي: بعد اصدقائه ثنين وين راحو؟
حسين: ربطتهم هناك جوه الدرج.
لؤي: سبع.
علي:
ادور على نرجس بلغرف ماا الكاها وصحت بأسمهاا بصوت عالي.علي: نرررجسسس!
نرجس:
اسمع شخص يهتف بصوتي بس ماكدر اتحرك مقيدع من ملشي كمت اصيح بكتم وبدموعي ماا وكفت.علي:
مااكو أي رد واخيرر شي سمعت صوت خفيف من مصدر بعيد تقربت على المصدر وشفت نرجس رابطيها وتبجي!علي: لججج اشرررب من دمهمم لخااطرجج والله لا تبجييين.
نرجس:
شافني بهااي الحاله وحسيته انهار بلعصبيه واريده بس يفلني، تقرب يفتح بلحبل ويمسح بدموعي وكال: