" البداية .. "

70 32 22
                                    

The writer : عذرا عن اى اخطاء كتابية ، و ارجو أن يعجبكم الفصل!

" ساااام انتظري ! " ، هتفت تلك الفتاة و هى تهرول إلى صديقتها التى تمشي إلى بوابة المدرسة قاصدة المغادرة بعد نهاية ذالك اليوم الدراسي ..

توقفت صديقتنا على صوت هتاف الأخيرة و التفت للخلف " اينو ، ليس عليك الركض هكذا ! " .

كانت الفتاة تحاول الإجابة بينما تلهث على ركبتيها أثر ركضها سابقا ؛ " هل كنت سوف تغادرين من دوني ! " قالت اينو ذالك مع بعض العبوس المصطنع لتتنهد الأخيرة .

" لا ، لكنى ظننتك قد غادرتي بالفعل .. لما تأخرتي بالعادة تكونين اول من يخرج من بوابة المدرسة ؟ " ،

" عذرا لكنى كنت اتاكد من تذكر الرفاق لموعدنا ! " ، قالت هذا لتكمل ببعض الاتهام " لا تقولي انك نسيتيه انت الأخرى ! "

تنهدت قليلا " لا ، لم انسى بالطبع " قالت هذا و بعدها أدارت عينيها .. " هيا الان لنكمل الذهاب ام انك تريدين البقاء بالمدرسة ؟ "

-

تابعت الفتيات سيرهم حتى افترقت اينو عن سام و أكملت إلى طريق منزلها " ايها الابن الغر ماذا قلت عن التسكع مع تلك المجموعة ! " ،

تنهدت سام ؛ هذا حال كل يوم .. تأتي لترى شجار ناشب بين خالتها و ابنها دائما ، اما عن تسكعه مع مجموعة جانحين أو عن درجاته بالمدرسة ،..

" اهلا بعودتك عزيزتي ، هيا اجلسي لتناول الطعام ! " . كانت سام تقيم مع خالتها بعد أن نشبت تلك الخلافات مع والديها التى أدت بعدها للطلاق ،

أخذ والدها شقيقها الأصغر شوجي ، و من ثم تزوجت والدتها مرة أخرى و سافرت تاركتا إياها مع خالتها ..

-

عند اينو .. " اهلا بعودتك آنستي هل الغداء جاهز " كان ذالك الخادم الذي استقبل اينو بعد دخولها منزلهم . كانت عائلة اينو غنية نوعا ما و والدها دائما مسافر فى اشغال تخص شركة جدها ..

بينما كانت امها قد توفت و هى يعمر ال 5 بحادث مؤسف كانت اينو لا تذكر منه سو اللقطة التى استيقظت بها بالمستشفى .

" هل تعلم متى يعود والدي ؟ " , للاسف آنستي أنه مشغول ببعض الصفقات المهمة و لن يكون متاح للعودة حاليا . "

تنهدت اينو قليلا ثم قامت للصعود إلى غرفتها ، ألقت ب جسدها المتعب من ذالك اليوم الطويل الملئ بالحصص و ظلت هكذا قليلا حتى قامت ،

" حسنا ، لا باس أن اجهز ملابسي و بعض الاشياء من أجل موعد اليوم ! "

ـ

36 : 8 مساءاً

دق جرس الباب مجددا ، " لقد تأخرتي اينو ! " ، .. " عذرا كنت انهي جلب بعض الأمور بالطريق " .

دخلت اينو إلى منزل سام لترحب بها خالتها و تدعوها للعشاء ، " اسفة يا خالة فلقد تناولته بالطريق بالفعل "

صعدت اينو مع سام إلى غرفتها ، كان منزل سام شبيه قليلا بمنزل اينو لكنه أقل رفاهية نوعا ما ، كان والد سام شخصا ثريا ايضا و قد تبرع بهذا المنزل لابنته بعد طلاق والدتهم ،

و بعد سفر الام انتقلت خالتها و ابنها للعيش معها به بهدف رعايتها ..

" أوه جميعكم وصلتم ؟! " ، كانت سام قد أوصلت اينو إلى غرفتها حيث سيتم إقامة حقل المبيت المخطط له !

" تأخرت كثيرا اينو مع انك كنتي أكثر شخص متحمس للموعد بيننا اليوم ؟! " ، " كان السائق قد أصر على أن اتناول العشاء قبل ذهابي كما توقفت قليلا بالطريق لجلب بعض الاشياء "

جلست الفتيات معا بعد أن بدلو ثيابهم " حسنا هل احضرت ما طلبناه سيا ؟؟ " ، كانت فتى يبدو عليها المرح قد أخرجت من حقيبتها ما يبدو أنه كتب او مجلات

" بالطبع مانجا طوكيو ريفنجرز فى خدمتكم ! " ، تحمست الفتيات و بدأو فى قرائة المانجا معا ، " اااععع ذالك الخبيث كيساكي ! "

-

و بعد وقت من المطالعة انتهت الفتيات و كانت بعد التنهدات تخرج منهم " لا يمكن أن تكون هذه النهاية فقط صحيح ؟؟ " , " آه لا ارجوكم اتمنى ان يجد تاكميتشي حلا ما ! "

و بداء النقاش بينهم حول الاحداث التى حدثت بالمانجا و شخصياتهم المفضلة التى كان بعضهم يشعر بالحزن أن أغلبها ماتت ! " لا أصدق الم يكفى موت باجي " قالت احداهم مع بعض الدموع اليأسة

" ولا تنسي موت إيزانا " , " رفاق انجري ايضا سيموت بالمانجا " قالت الأخرى بأسى ..

" أكثر ما أحزنني موت إيما .. " قالت سام لتوافقها اينو " نعم لقد دمر ذالك مايكي تماما " ،

قالت أخرى " رفاق هينا حتى الآن تموت بكل الخطوط الزمنية " .

" سمعت أن كاكوتشو قد يموت ايضا ؟! " ، لتصرخ اينو فجأة " اااعع هل اصبح كين واكوي يتبع نهج مؤلف هجوم العمالقة ام ماذا ؟؟ "

تنهد الجميع فا لا حيلة لم بهذا ، كان كل واحدة منهم تتمنى لو تجرب خوض مغامرة بذالك العالم أو مساعدة تاكي على إنقاذ الجميع .. كانت مثل الروايات التى يجدونها على تطبيق واتباد للقرائة

-

ثم أصبحت كل واحدة منهم تتمنى حدوث معجزة ما تساعد شخصياتهم على النجاة ، رغم حزن الكثير منهم عن كون بعض الشخصيات قد ماتت و لن تعود بالفعل ..  ، و بعد ليلة مسلية من نقاش أمور المانجا و الامنيات الأخرى

إلى جانب معركة الوسائد التى بدأتها اينو مع سام و شارك بها باقي الفتيات .. حتى اتت الخالة و أخبرتهم أن يجهزو أنفسهم للنوم ، ليغط الجميع وقتها بالنوم معا مع تخيل كل واحدة لمغامرة يمكن أن تخوضها بعالم الجانحين ذاك ....


























































؟؟ : و هنا كانت نهاية اول فصل من هذه الرواية ؛ ارائكم ؟ ، توقعاتكم ؟ ، اقتراحات ؟ ، رائيكم يهمني ⁦ಥ⁠‿⁠ಥ⁩ ألقاكم بالفصل القادم .


' اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين '


* لا تنسوا الدعاء لأهلنا بغزة ! *

وااا سلااام

Tokyo Revengers our way || طوكيو ريفنجرز على طريقتنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن