" بداية ارك ميبيوس "

35 20 2
                                    


The writer : عذرا عن اى اخطاء كتابية ، و ارجو أن يعجبكم الفصل !


دق جرس الباب و ذهبت اينو لفتحه ، " اهلا بعودتكما كيف كان يومكم ؟ " .

ادخلت اينو تاكميتشي و رين ، بينما كان وجه تاكميتشي ملئ بالاصابات ك العادة .. " تاكميتشي ماذا أصاب وجهك مرة أخرى ؟! "

" لن تصدقوا ما حدث معنا اليوم يا رفاق ! "

-

قص تاكميتشي احداث اليوم عليهم ، حيث اخبرهم عن قتاله ضد كيوماسا و وقفه هو و رين بوجه من من الاستمرار بنزال -اكن- الذي كان سينتهى ب ضعن -أكن- له و دخوله السجن ،

تابع تاكميتشي اخبارهم عن دخول زعيم تومان -مايكي- و نائبه الملقب ب -دراكن- فجأة وسط النزال و انه و رين قد حازوا على اعجاب القائد مايكي !

" حسنا هذا جيد يا تاكي لكن لما يبدو عليك الانزعاج ؟ " رد عليها تاكميتشي متألما " لانه قد يعني ذالك أن اصبح دمية تسلية لهما بعد ما حدث ! "

كان تاكميتشي يختلق العديد من السيناريوهات الحزينة ل كيف سيتم اذلاله ك دمية لإسعاد هاذين الشخصين ، خاصة زعيم طوكيو مانجي ذي التصرفات الغريبة و الشهير ب - مايكي المنيع - ..

-

استمر تاكميتشي بسرد تخيلاته و التحسر على ذالك الوضع بينما ضحكت الفتيات على تعابيره و كان معهم رين الذي أخبره أنه يبالغ كثيرا ب وصف كل ذالك ،

" حسنا حسنا تاكميتشي اسمع " قالت سام بينما كانت تمسح تلك الدمعة الوهمية اثر الضحك " الا يعتبر ذالك فى صالحك ؟ أعنى التقرب إلى زعيم العصابة و معرفة الأحداث التى أدت لما بالمستقبل من جرائم "

توقف تاكميتشي عن النواح و بدى أنه اقتنع ب كلام سام و أنه عليه التحمل و محاولة التقرب اكثر ل هاذين الشخصين ..

-

ضايقت الفتيات تاكميتشي قليلا بخصوص التعابير التى أطلقها عند تخيله ل مواقف الإذلال تلك ، بينما أنهت بيلا و سام اعداد العشاء و جلس الجميع معا لتناوله .

مرت الليلة جيدا و ذهب الكل إلى مرقده بعد جلسه ناقشوا بها المعلومات التى لديهم و ما يجب فعله ، بالطبع مع اخفاء الفتيات و رين المعلومات التى على علم بها من المانغا .

" حسنا جميعا تصبحون على خير ! "

ذهب الجميع إلى غرفهم ، إلا أن الفتيات تجمعوا معا ب غرفه واحدة قبل الذهاب للنوم

-

" اذا سام ما المفترض ان نناقشه و نفعله الان ؟ " ،

" اسمعنني جيدا .. " اخذت سام اهتمام الجميع بينما بداء الكل بالنقاش و مراجعة احداث هذه الفترة و ما سيحدث بعد ذالك

Tokyo Revengers our way || طوكيو ريفنجرز على طريقتنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن