Writer : عذرا عن اى اخطاء كتابية ، و ارجو ان يعجبكم الفصل!
" لما قررت البقاء و ترك اختك اليوم؟؟ " كانت تلك ميتسو التى تحمل صينية تحتوى بعض المرطبات الى الاريكة التى تجلس عليها يوي التى تقلب بالقنوات بالتلفاز " انا لا التصق بها دائما انت تعلمين"
جاوبت بينما لم تزح نظرها عن الشاشة .. جلست الى جانبها صاحبة النظرات بينما تعطيها نصيبها من المشروبات " هه، نعم انا ارى. و لهذا اتيت اليوم من العمل مع بعض الحمرة على وجهك صحيح؟ "
كادت الاخرى تخرج العصير من انفها عند يماع تعليق ميتسو مع تلك النبرة الماكرة " ما اللعنة! "." لا تنكري! "
وضعت يوي كوب العصير بضيق على الصينية بالطاولة بينما عقدت حاجيبيها و اسندت جسدها على ذراع الاريكة و عادت لتقليب القنوات متجاهله او متناسية وجود الاخرى و تلميحها بالهواء " هذا لا يعمل معي ان كنت تعلمين "
" اااع حسنا سوف اخبرك! " ابتسمت بنصر بينما بدأت الاعتدال بالجلوس لكى تروي ما حدث معها اليوم لميتسو " لقد اتى ريندو الى المحل الذي اعمل به اليوم.. ".
-
" لقد اصبحت ثنائيات الان صحيح..؟ " نبست بيلا معلقة لما تراه ليوري ؛ اطلقت ضحكة مكتومة بينما جاوبت " نعم ~، تاكميتشي و هينا ، ايما و دراكين ، و اخيرا مايكي و اينو الذان يبدو انهم منسجمان باللعب هناك "
ضحكت على شرح الصورة .. نعم فيبدو ان هناك عصافير حب كثيرة هذه الليلة ، حسنا ما عدا هى و يوري و سيا و ميكا الذان يستمتعان بالحلوى هناك
الى جانب رين الذي بداء باللعب باحدى مسابقات الرماية و سام التى تشاركه بالجانب و يبدو ان هناك مسابقة من نوع ما بينهم
على اى حال كانت مجرد وقت حتى تبداء الاحداث بالتصاعد الى جهة اخرى..
-
" حسنا فهمت ، كان يسأل عن اغاني كلاسيكية؟ "
اومأت لها التى تجلس بينما كان ظاهر لها ان بعض الحمرة تتصبغ على وجنتي يوي و الذي كان على غير عادة تلك الفتاة التى تكون بالعادة عصبية قليلا و غير مبالية " نعم .. حسنا لا يجب ان يعتبر غريبا فهو معروف عن شخصيته انه يحب دمج الموسيقى و الفنون القتالية المختلطة "
استمعت ميتسو باهتمام " يبدو انك تعرفين كثيرا عن اهتماماته .. هل هو شخصيتك المفضلة ~؟ "
لقد سألت بطريقة جعلت اللون على خدود الاخيرة يزداد بينما ذكرتها باسلوب اختها الكبرى يوري و الذي اعتادت مضايقتها به احيانا عندما لا تستمع او تهتم
" هاي!! ، حسنا.. نوعا ما.. ان اجواء شخصيته منسجمة قليلا معي.. كما تعلمين! " اجابت ببعض الارتباك مما دفع الاخرى للضحك على ردود افعالها
أنت تقرأ
Tokyo Revengers our way || طوكيو ريفنجرز على طريقتنا
Adventure« لم نكن سوا مجموعة من المراهقين .. ، نعم تلك الفترة من العمر التى تكون مليئة بشغف الإثارة و استكشاف العالم من حولنا حيث المخاطرة لاستكشاف التجارب و الغوص داخل ذاتك التى تتكون أكثر بعد كل تجربة تدخلها " Tokyo Revengers " ذالك العمل الذي خلق عالم ي...