اهلا فيكم💓🤝🏻تجاهلو أخطاء إملائية فضلا
«استمتعو بالرواية✨»
شروط الفصل القادم:
10 نجمات + 15 تعليق= بارت جديد ✨
~~~~~~~~~~~~~~~
لنبدأ❤👉🏻
هربت من المنزل بعد ان ضربت من طرف والدي ولسبب اني طلبت منه ان اعود للدراسة في الجامعة كباقي فتيات في سني هذا من ابسط الحقوق التي اتمناها!!
كان عمري 18 سنة فقط عندما ابي اوقفني من دراسة و سحب ملفي من الثانوية دمر كل احلامي التي لم احققها حتى!!
والان انا في عمر 24 اعيش تعاسة و دمار في نفس والوقت وليس لي حيلة من الهرب من قدري الكريه!
كنت اركض بحركات غير متوازنة اشعر ان ثقل جسدي لا تحمله قدماي اكثر من ذلك، بكل جسدي متأذي ازرق بكل امكان في حالة يرثى لها
أشعر بأني فقدت مشاعري إنني لم أعد أشعر بشيء سواء كان فرح أو خوف أو حتى حزن. انتهى شغفي تجاه كل ما أحب، أنا التي حاربت كثير لكي لا تصل لهذه المرحلة لكني اليوم أجد نفسي بكل ضعف وقلة حيلة،
بدا كل شيء لا شيء بنظري لا أنكر بأني خفت لأني لا أريد أن ينتهي إحساسي بالحياة وشغفي حتى وإن كان شعوري حزن لا أريد أن أفقده لأن هذا يعني أني ما زلت على قيد الحياة يوجعني إني لست على قيدها بعد الآن إني أشاهد إنزلاق الأشياء من بين يدي بصمت أشاهد رحيلهم مني وعني هذا نوعا ما بإرادتي وبإمكاننا القول بأني مجبرة على ذلك. أشعر أني ميتة في جسد حي أظن بأن هذا قد يغضب البعض وقد أخسر الكثير وأجرح ولكني أنا فقدت نفسي!!
لماذا اعيش كل هذا عذاب وحدي؟ هل يحصل هذا للغير ام فقط لنفسي مدمرة؟
لا أبوح ولا أبكي، أنا أقوى مِن طَلَبِ يَدِ المساعدة، أنا أكثر كتمانا ا من البوح عن مشاعري الحقيقية أنا أكثر عمقا من أن أنا أكتم من أن ترى ذلك الضوء الخافت بداخلي...
من سيفهمني حتى؟
.
.
.
.وصلت لمحل صديقي الذي يتحمّل حكاية حياتي مأسواية
دقيت على الباب مرة واحد و ارخيت كامل جسدي على حافة الحائط انتظر ان يفتح قبل ان اقع على ارض في ايت لحظة..
أنت تقرأ
𝑯𝑰𝑫𝑫𝑬𝑵 𝑳𝑶𝑽𝑬
Actionحتى الآن لم أنسى رعشة قلبي الأولى عندما عرفتكِ و التي علِمتُ منها إنتي وقعتُ بكِ إلى الأبد "السرير الفضاء ونحن الكواكب فما رأيك بالإرتطام وإحداث بعض الكوارث؟ وكم أتوق لسماع اسمي من بين صراخكِ" "ماذا؟ من این اتيت بهذه جرأة؟ مهلا هل لديك انفصام؟ بحق...