Ch3- انقذني من الظلام p1

154 14 37
                                    



How can you see inside my eyes as open doors?

Leading you into my interior

Where I became so callous

Without a soul

My spirit is sleeping somewhere cold

Until you find him and take him back home.

(Chord-me) Chord-me inside

(I can't wake up) Wake me up inside

(Save me) Call my name and save me from the darkness."

– Bring me to life, Evanescence




*******

في هذه المعضلة التي وجد لوك نفسه فيها  . كان من الضروري أن يفهم ما الذي دفع عائلته - بيت تارغاريان - إلى الوقوع في فخ هذا الصراع بين الفرعين. أطفال زوجة جده فيسيريس الأولى وأطفال زوجته الثانية. حسنًا، لقد فهم أن الناس يمكن أن يكون لديهم شخصيات وعادات ودين وحتى أذواق مختلفة. ولا ينبغي لهذا أن يفرق الأسرة بسبب اختلافاتها وأيديولوجياتها.

المشكلة هي أنه عندما يكون المال والسلطة على المحك، فلا شيء آخر يهم.

وفي تلك اللحظة، كان في أكثر اجتماع زيارة غير مريح يمكن أن يتخيله. ونظرا، إنه لا يتذكر سوى عندما استيقظ في مستشفى لعين.

تنهد لوك، وتساءل عما إذا كانت التجمعات العائلية السابقة أيضًا كانت بها أجواء متوترة وغير مريحة مثل هذه.

سأل ديمون بوجه ملول ينظر إلى كل الحاضرين: "إذن، هل سيقول أي شخص شيئًا أم يمكننا المغادرة؟".

عندما لاحظت أليسنت رينيرا، لم تضيع الوقت في الاقتراب ودعوتهم إلى شقة إيموند، متجاهلة طلب ابنها لها بالمغادرة.

وجد ديمون الموقف مضحكًا، فبدأ يضحك في وجه المرأة. لم يهدر حارسها الشخصي أي وقت في التذمر عليه محذرًا من عدم الاحترام. لتجنب القتال، طلبت رينيرا من إيموند الإذن وأخذت الجميع إلى الداخل.

والآن وجدوا أنفسهم جميعًا حول غرفة معيشة إيموند ولوسيريس، يحدقون أو يتجهمون في بعضهم البعض كما لو كانوا يدرسون عدوًا جديدًا.

شعر لوك بعدم الارتياح بسبب المزاج المتوتر في الغرفة، والتفت إلى إيموند ليسأله عن مكان غرفته ليبتعد عن هناك بأسرع ما يمكن. وجد إيموند يلف عينيه، متعبًا من تصرفات ديمون المزعجة.

تنهد، وقرر أن يتحمل الأمر من خلال التقاط إحدى الوجبات الخفيفة التي تركها إيموند على طاولة القهوة للزوار لتناولها.

I've Been Having Nightmares حيث تعيش القصص. اكتشف الآن