"Time to let goOh, the damage was real
But nothing cuts me so deep that I can't heal
Don't you know that we could be
In the ups and downs
You never succumbed to me
And I gave up on you
But I never forgot you"
- Hi-Lo, Evanescence
""""""""""""
قالت أليس بهدوء وهي تستدير وتنظر الى لوك "بالنسبة لي، فإن مجيئي هو تسوية للحسابات مع ابن أخي المفضل."
شعر لوك وكأنه غزال يقف في منتصف الطريق في انتظار ان تدهسه سيارة بوحشية او يقتله أحد، نهض من الأريكة . يتذكر أن أحد المحققين الذين زاروا المستشفى ذكر اسم المرأة أمامه كواحده من المشتبه بهم. والطريقة التي أشار بها عمه إلى أن المرأة كانت متهربة من سداد الديون جعلت لوك أكثر يقظة.
"و- معي؟" تلعثم لوك، وشعر بجفاف حلقه وخشونة من ماحدث في السابق. ابتلع بصعوبة، ونظر إلى المرأة ورأسه مرفوع. "لدي ماذا؟ دين يجب أن أسدده لك أيضًا؟"
"لا تكن ذكيًا، أيها الوغد. أين المستندات؟!" سألت أليس وهي تقترب وتمسك لوك من ياقة ثيابه.
لقد فاجأته الحركة الجريئة للمرأة. رفع لوك رأسه ليرى وجه المرأة وأدرك أخيرًا أنها كانت أقصر من إيموند ببضع بوصات بينما كانت أطول من لوك برأس.
للحظة، لعن نفسه لكونه بطول والدته بدلًا من كونه أطول من عمه إيموند. في قتال، لن تكون لديه فرصة كبيرة مع طوله والعضلات القليلة في جسده الأملس.
سأل لوك، مندهشًا وضائعًا في الموقف: "أي وثائق؟!". لا يتذكر حتى مقابلة هذه المرأة أمامه، ناهيك عن معرفة ما تريده. "هل أعرفك بالصدفة؟!"
علقت أليس بصوت بارد وقاتل: "آه، إذن هذه هي الطريقة التي ستلعب بها، أيها الوغد". بالنسبة لـ لوك، بدا الأمر وكأنها على وشك أن تأخذه إلى حتفه. "لقد سرقت الوثائق اللعينة التي عملت بجد للحصول عليها من ذلك الأحمق فيلاريون والآن... هناك!"
لم يكن لدى أليس الوقت لإنهاء حديثها حيث أمسكها إيموند من ذراعها وسحبها بعيدًا، وسحب لوك بعيدًا عن متناولها. عندما كانت على وشك الالتفاف لتشتم إيموند، لم يهدر أي وقت وأدارها، وتعثرت ساقيها وألقى وجهها لأسفل على الطاولة في وسط غرفة المعيشة. لف ذراعها اليسرى على ظهرها، مما أدى إلى شل حركتها.
أنت تقرأ
I've Been Having Nightmares
Jugendliteraturلاحظ إيموند أن لوك يتلوى من الألم على السرير، فمشى ليحمل الصبي بين ذراعيه و يضغط على زر استدعاء المساعدة. كان منتظرًا الممرضة أو الطبيب المناوب "أنا آسف، أنا آسف، أنا آسف..." اعتذر إيموند مرارًا وتكرارًا، وكان الحزن يملأ صوته. كان آخر شيء رآه لوك...