Don't say those words I've heard beforeI'm keeping the courage, to win this fight
Because the end is in sight now
Debating, degrading myself, ooh-ooh
Do you think I'm making a fool of myself
Baby, I'll take it
I'm wishing you well
And I won't be back, no"
- Cadmium, Not Your Baby
**********
عندما فتح لوك عينيه وجد نفسه يمشي بلا سيطرة في جسده، ظن للحظة أنه قد مات وفقد عقله أخيرًا. كان هذا هو التفسير الوحيد للموقف المروع الذي وجد نفسه فيه. أو ربما كان قد استحوذ على جسد شخص آخر، لكن هذا سيكون جنونًا آخر في القائمة، لذلك استبعد هذا الاحتمال بسرعة.
أو ربما كان حلمًا أو ذكرى.
وكأنه في حفل موسيقي ويشاهد ستارة المسرح تنفتح لتقديم قصة، وضع لوك كل انتباهه على المشهد أمامه.
"سيدي الشاب، جدك ينتظرك في مكتبه. إذا اتبعتني، فسأأخذك إليه." قال حارس جده بأدب.
"شكرًا لك على لطفك، السيد هارولد ويسترلينج. يبدو أن معظم الموظفين يفضلون تجنبي بدلاً من مساعدة أحد أحفاد مالك هذه الشركة." اشتكى لوسيريس، بينما كان يراقب موظفي الاستقبال الذين كانوا يعملون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في مكان قريب يرتجفون ويتظاهرون بالجهل.
"بالتأكيد، خطأ سيتم تصحيحه في أقرب وقت ممكن. سأخبر الملك فيسيريس بهذا الازدراء." قال الحارس الشخصي وهو ينظر إلى موظفي الاستقبال الذين بدوا غير مرتاحين للموقف.
لم يضيع الحارس الشخصي المزيد من الوقت، التفت إلى لوك.
"من هنا، سيدي الشاب."
أثناء مرافقته إلى مصعد الشركة، شعر لوك بالعيون عليه من كل مكان. ألقى نظرة سريعة فوق كتفه، ولاحظ أن معظم الموظفين المارة كانوا ينظرون إليه بينما كان الآخرون يحدقون فيه ويهمسون لزملائهم القريبين.
نقر لوك بلسانه في اشمئزاز وترهيب، وهو يعرف بالضبط نوع القيل والقال والشائعات التي فعلوها خلف ظهره.
منذ أن أصبحت زوجة جده، أليسنت هايتاور، مسيطرة على القلعة الحمراء - المقر الرئيسي للشركة الكبرى التي تتحكم في كل تجارة ويستروس، والتي تقع في كينجز لاندينج - منذ أن بدأ جده العلاج لمحاربة الالتهاب الرئوي الموجود في دمه كان من السهل تغيير قواعد الشركة وطرد جميع الموظفين الموالين لوالدتها، رينيرا، للسيطرة الكاملة على الشركة. كان لأوتو هايتاور يد في توظيف أشخاص موالين له ولأليسنت في هذه العملية.
أنت تقرأ
I've Been Having Nightmares
Novela Juvenilلاحظ إيموند أن لوك يتلوى من الألم على السرير، فمشى ليحمل الصبي بين ذراعيه و يضغط على زر استدعاء المساعدة. كان منتظرًا الممرضة أو الطبيب المناوب "أنا آسف، أنا آسف، أنا آسف..." اعتذر إيموند مرارًا وتكرارًا، وكان الحزن يملأ صوته. كان آخر شيء رآه لوك...