اليوم التالي

28 3 0
                                    



الصورة اللي فوق تصميم
للملابس اللي كانت تلبسها آيو،
بس تلبس تحته بنطال
ابيض يغطي رجولها كلها.


















~~~~~~~~~~~~

في الصباح الباكر من اليوم التالي.....

وعودة حميدة للبرج المريع :-)

كان فاي يقف بنشاط كالديك النشيط عكس الثلاثة الذي يقفون أمامه وهم شبه مستيقظون خاملون كالكوالا الكسلان،

كايل وهايد وكونت نايتفل،

يرتدون ملابس نومهم وهم مستيقظون مجبورون لان فاي طلب منهم ذلك.... كي يقوموا بتوديعه.... رغماً عن انوفهم،

فاي"حسنا إذن، سأذهب الآن"

كايل الذي ينظر نحوه بإنزعاج_"تبا لك! هذا فقط ماستقوله بعد أن ايقظتنا في الخامسة صباحا؟! "

فاي"تصحيح، الخامسة والنصف، ثم ألا تريدون توديعي قبل ان اذهب؟ "

كايل"اجل اجل أيا يكن... لتذهب وحسب رافقتك السلامة، سأعود للنوم" _يذهب_

_يتثائب هارتز_ "وااااه~ إذن ستغادر؟ "

يدعي الحزن_"نعم مع الاسف يا توأمي العزيز~ سنفترق الان"

"إنها ليست سوى خمسة ايام لعينة.... وهذا من سوء حظنا"

_ينظر نحوه نظرة مظلمة_" ها؟ ماذا تعني؟؟ "

_يبادله النظرة_"اعني انني اشعر بالحزن الشديد لان اخي الغالي سيفترق عنّا لخمسة ايام فقط... ليتها خمس سنوات ولن تكون كافية! "

"اوه آسف يا اخي الصغير لانني لن اضطر للانقلاع من امام وجهك سوى بضعة ايام، لكن لاتقلق سأحرص على الاتصال بك طواااااااال الوقت كي لاتفتقدني~"

_يضيق عينيه_"لا داعي لأن تزعج نفسك بي... فقط اهتم بصحتك أو انسى امري وحسب"
_يمسك كونت نايتفل الذي كان نائما وهو واقف طوال الوقت ويجره من رقبة ملابسه_ "سِر أيها الكسول! ولتحظى برحلة ممتعة تسقط فيها طائرتك وتتحطم يافاي، سلام! "

أجل، إنها الأخوّة يا سادة





___________________________





_لا يزال يجر هارتز كونت نايتفل من رقبته خلفَه_

هارتز"....... أتعلم شيئا؟...... لقد حلمتُ البارحة بتلك الفتاة الصغيرة التي قابلناها بالامس "

كونت نايتفل "............"

"حلمتُ بأنها عادت إلينا مجددا وكان شكلها جميييييلا جدا.. اعني هي بالفعل جميلة ولكن... كان جسدها يشع بلون ابيض وكانت مشرقة جدا! والغريب ان شعرها كان طويلا المهم، اخبرتنا انها اخفت حقيقة انها لم تكن بشرية عنا وهذا سبب اختفائها أمام اعيننا فجأة ليلة امس"

سيناريوهات وقصص بيباتلية•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن