'شخصيات BBB في السينما'

17 3 1
                                    


1/فلم رعب/:

فالت_يقضم اصابعه_"لا لا لاااا.... رجااءاً لا تفتح ذلك الباب..... سيظهر شيءٌ ما من خلفهِ بالتأكيد....... "

شو_يضع يده على كتف فالت_"فالت إهدئ قليلاً"

دايجو_ببرود_"أعتقد ان شيئا مخيفا سيحصل الان... "

رنتارو_يتحدث وهو يتعرق كثيراً _"ها وإن يكن... لن لن يـ يكون مخيفا عـ على الاطلاق... "

واكيا_هو الاخر يتحدث وهو يتعرق بكثرة_"ا ا انت تكذب بالطبع.... اعترف أنـ أنك خـ خـ خـ خاائف.. "

"تحدث عن نفسك!"

رانيجرو_متمسك في قميص ايغا_" شيـ شيءٌ ما سيحصل! هذه الباب المهترئ.. من منزل مهجور.. وسط الغابة الملعونة........ ياويلي لا أريد ان ارى... ~"

ايغا_يبتسم ويأكل فشار_"نعم يبدو ان شيئاً سيحدث وأنا متحمس!"

دروم_ينظر من بين اصابعه _"ويييييي هذا مخيف حقاً!! لا أظنني سأتمكن من النوم الليلة.... "

لوي"لم يحصل شيء بعد، ثم إذا كنت تخاف من أفلام الرعب لما اتيت معنا لحضوره من المقام الاـ........ "
_سكت لوي لأن الجميع (البعض) صرخوا بأعلى صوتهم فملأ صراخهم قاعة السينما كلها_

فالت"واااااااااااااا كنتتت أعلم أن شيئا مااااا سييييحدددث!!!! اخبررتك ألاا تفتح هذاا الباااب"

رانجيرو"ياالهي!!! طعنهههه مبااشرةةة! "

ايغا_يرفع قبضة يده مستمتع بالامر _"وااو! خرج السكين من الجانب الاخر من رأسه✧!!"

رنتارو_متمسك في واكيا_"يكفيييي طعناً ارجوووووك لقد مااات بالفعللل!! "

واكيا_متمسك في رنتارو_"يمااااااااااه! "

شو"إهدؤوا قليلاً يا رفاق.... "

دروم_حرفياً لف جسده كله حول لوي لدرجة أنه لم يعد يرى شيئا_"لا إله إلا الله!!! كنت محقااا لووي لمااا إنضممتُ لكمم!!؟ "

لوي_منزعج بسبب انه لا يرى شيئا من دروم_"يابن الذين‌ـ... إنقلع من وجهيي! "

فري_نائم_

قوين"كمية الدماء التي خرجت من جسد الضحية عندما تم طعنه مبالغٌ فيها، لا توجد كل هذه الكمية من الدم في جسم الانسان الواحد"

دايجو"إنها مجرد مؤثرات سينمائيّة "

زاندر"إذن لما يصرخون ويخافون إذا كانت مجرد تأثيرات؟"

سيلاس"لأنهم جبناء"
























2/فلم رومانسي/:

فالت"ااااايه....... "

شو_يتنهد ويضع يده على رأسه_"ماكان يجب أن نجلب الصغار معنا"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 13 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سيناريوهات وقصص بيباتلية•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن