الأخـت الـكـبـرى|13|

232 29 147
                                    

"𝑻𝑯𝑬 𝑬𝑳𝑫𝑬𝑹 𝑺𝑰𝑺𝑻𝑬𝑹 "
.
.
.
.
.

"سـتـبـقـى الـروح متـعـلقـة بـأمـلهـا وقـوة الـصـمود لـديـهـا..ستـبـقى ذاتـك مـجمـلة بـنخـاع كـبريـائـهـا..وسـتـبقـى الهـياكـل الـبشـريـة الـواقـفـة أمـامـك كـ العـدم...طـالمـا أنـت مـواجـهـاً لـهـا ورافـعـاً رأسـك بـتـعـالي لـجـراحـهـا...لـكن أيـاك ولـتـمـاس نـقـطـة ضـعـفـك أيـاك..!! "

" جـيـون روزالـيـا.."

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈ ‏" أم أطفـالـي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈ ‏
" أم أطفـالـي..."

رمـتـني دنيـاي حـيث أختـبارتها الشـرسـة..حـيث تـوجد روزاليـا لـكن لا تـوجـد سعـادتهـا.

لا تـتشـائمـي يـا روحـي ولا تـستـائـي وأيـاكِ وتـلك الـصدمـات تقـبلي واقـعـك وأنيـري دربـك ذاتـك.

حتـى وأن بقـى لـكِ القـليل..حتـى وأن لـن تتحـصـلي مـا يـليق بـك تـقبـلي بـرحـابة صـدر.

زوجـك لـيس لـكِ...عـائلتـك تحـتويـك بـحبـاً مهـما كـان كـبير يبـقى مـتـنـاقـص..حـتى حـياتـك لا تـنتمـي لـكِ إذاً لتـعيشـي مـا تبـقى بـعمـرك محـاولة السعـادة.

"أنـتِ لـهـا يـا روزا أبيـك..أنـتِ لـهـا يـا نـفـسي.."

******
ملاحـظـة/ دعـونـا نـغير بالـقـليـل عنـدي طـلب ولـيس شـرط مـثـل مايـفعـل الـبقيـة ولهـذا الطـلب مكـافئـة كـالعـادة..!!

ماهـو..!! دعـونـي أخـبركـم إنـي رأيت تفـاعل كـبير علـى البارت الأخيـر وأتمنى تفاعلاً مـثـله..أي لـو وصـل البارت هذا لـ..

20..تصـويـت.
100..كـومـنـت.

سيـنـزل لكـم بـارت جديـد بحلول يوم كامل فحسب بـذات هـذا التـوقيـت..وأنـا عـنـد كـلمـتـي..كـذلك لـن تـستائو مـني فـ أنـا أخـبرتـكم بالفـعل قبـلاً إنـي سأغيب لـ 10 أيام وهـا قد عـدت.

𝑻𝑯𝑬 𝑬𝑳𝑫𝑬𝑹 𝑺𝑰𝑺𝑻𝑬𝑹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن