« 𝗖𝗛𝗔𝗣𝗧𝗘𝗥 𝗙𝗢𝗨𝗥 »

17 6 0
                                    

꧁أُعبِّر قَلبِي وَتَمنَّى الموْتُ، مَرْحَبا بِكم فِي جَانبِي اَلمظْلِم꧂
✧︵‿︵‿•‿︵‿︵✧

𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟒

° ⊷⊱┈─╌╌─┈⊰⊶ °

⊷⊰ سبتمبر 2003 ⊱⊶

« لم يتغير أي شيء في حياتنا سوى أننا أنتقلنا للمرحلة الأعدادية، مدرسة جديدة للفتيات بعيدة عن المنزل بمسافة 20 دقيقة سير.

كم كانت أخر سنة بالابتدائية شيقة جداً لنا، فبعد أن ضقنا ذرعاً من مجموعة المتنمرات تلك عقدنا العزم على تأديب 'يورا' وعصابتها تلك.

هن يعتقدن أننا ضعيفات، ولكننا لا نقهر البتة، لا أحد يدري ما خلف قناع الفتاة المنطوية ابداً.

لنذكر لكم القليل مما حدث.

كم نتذكره بوضوح الشمس، فلذة هذا الشعور لا تزال تسري في عروقنا.

رئيسة تلك المجموعة المقززة البقرة السمينة 'يورا' بمنتهى الوقاحة تجاهلت وجود المُعلمة بالصف ونهضت نحو طاولتنا تمسك ياقة سترتنا تطلب المال الذي بحوزتنا، كم أنها بقرة مقززة بحق.

لقد أكتفيت منها، يكفي ما فعلته فيما مضى، فلقد أرسلت من قبل شقيقها الصغير لي ليضربنا داخل المدرسة.. ولقد فعل؟!

كم أنها عاهرة رخيصة.

إنها مغتاظة تفرغ حنقها بنا، لأن شقيقها يتعرض للضرب على يد چون في مدرسته بحكم أنهما بنفس الصف والمدرسة.

وكم طال هذا التنمر، لذا لنكتفي لهذا القدر، طفح الكيل بالفعل.

حذرتها أن تبتعد عنا وإلا لن ترى خيراً لكنها شخرت شخرة خنزير يشبهها ساخرة من تحذيرنا، وشرعت تمطرنا بالسباب والإهانة والمُعلمة الساقطة تكمل شرح الدرس غير متدخلة بتاتاً، في النهاية هي جبانة فلو تدخلت سيتم فصلها من المدرسة بما أن المدير الجديد لهذه المدرسة المقززة هو عم تلك البقرة.

بقينا نتجاهل سبابها اللامتناهي حتى وقع على لسانها مسبة واحدة فاضت كأس صبرنا بها، إلا چونير أيتها العاهرة الرخيصة إنها أطهر منكِ ومن الساقطة التي حملت بك.

ولأن لا دفاع أو تدخل من الأكبر عمراً، أخذتُ زمام الأمور دافعة يد تلك البقرة عن ملابسنا بكل قوتي راكلة الطاولة عن طريقي وبكلتا قدماي ضربت تلك القمامة، قاذفة كتلة الدهون تلك تحت أقدام المُعلمة ونهضت نحوها والصف بأكمله في صدمة كبيرة من حالتنا العجيبة والجديدة تلك.

《𝐌𝐲 𝐃𝐚𝐫𝐤𝐬𝐢𝐝𝐞》|| جَـحِـيــمٌ دَمــوِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن