enjoy .
-—-—-—-—-—-—-—Flashback - 'قبل سنة و نصف'
تنهد ذلك الفتى الذي يرتدي رداء أبيض ممسكاً بملف تحاليل .
" ماذا يحدث نامجون ؟ هل جيمين بخير ؟ " .
سأل جونغكوك صديقه الطبيب .كان جيمين يعاني من التعب في الآونة الأخيرة و اليوم هو أغمى عليه، لذا جونغكوك أخذه بهدوء و سرية تامة إلى العيادة التي يعمل بها صديقه المقرب .
" جيمين حامل " .
قال بهدوء .اتسعت عينى جونغكوك و شد على قبضة يده .
" حمله أصبح في الشهر الثالث ، هو يحمل بـ فتاة " .
اهتزت حدقيتيه .نهض يعود إلى الغرفة التي يستلقي جيمين فيها، وجده يبكي واضعاً يده على بطنه و قد كانت بارزة بعض الشيء، هو كان مشغول جداً بـ العمل في الآونه الأخيرة لدرجة أنه لم يلاحظ هذا .
" ما اللعنة !!! كيف تفعل هذا بي ؟؟ كيف تبقيها على قيد الحياة دون إخباري ؟؟ " صرخ به و هو يمسكه من ياقة قميصه .
" لم أكن أعلم أقسم لكَ، علمت قبل فترة و قالوا لي أنها تعدت العمر المسموح له بالإجهاض و كنت سأخبرك " .
أجاب جيمين بصوت مهتز و هو يبكي .أفلته جونغكوك و أرجع خصلات شعره للخلف يفكر بما يجب عليه فعله .
دخل نامجون إلى الغرفة فـ أقترب جونغكوك منه .
" ألا يوجد حل ؟ ألا يوجد دواء ؟ هو لا يمكنه الاستمرار في هذا الحمل " .
عقد نامجون حاجبيه .
" جونغكوك ، الطفلة عمرها ثلاثة أشهر هي شبه مكتملة و قلبها ينبض!! ماذا قد تفعل بها ؟ هل ستخرجها من داخله و تدفنها بيديك ؟ " .
خاف جيمين و وضع يده على بطنه المنتفخه كـ حماية .
" لا شأن لك نامجون !! فقط أجب ، هل يوجد دواء ؟ " .
نظر نامجون إلى جيمين الذي يترجاه كي ينفي .
" حتى لو كان هناك دواء أنا لا أستطيع إعطاءك إياه دون إذن جيمين ، و حتى لو هو سمح بهذا أنا لا استطيع، أنا طبيب أنا أنقذ الأطفال لا أقتلهم جونغكوك " .
نهض جيمين يقترب من جونغكوك، أمسك يده فنظر إليه الأخير بغضب يريد ضربهُ .
" أرجوك ، إن لم تردها فقط طلقني سأذهب بعيداً و لن تسمع بنا أو ترانا مرة أخرى " .
ترجاه فضحك جونغكوك بسخرية .
أنت تقرأ
𝘌𝘔𝘉𝘈𝘙𝘙𝘈𝘚𝘚𝘌𝘋 || 𝐊𝐌
Fanfictionفي حين يكون جيون جونغكوك مُحرَج من كون جيمين زوجه . _ ملاحظات : - علاقات مثليه. - حمل رجال. - نهاية سعيدة. - حقوق الكتابة تعود لصاحبها أنا فقط قمت بتحويل الشخصيات مع أخذ الإذن و الموافقة على أعادة النشر. _