11

1.1K 108 19
                                    

(البارت طويل).

enjoy. 
-------------------

في عيادة نامجون .

كان جونغكوك يمشي ذهابًا و إيابًا في الممر بينما جيمين في الداخل .

ثيابه مليئة بالدماء و يداه ترتجف من الخوف .

خرج نامجون أخيرًا فركض له ليراه يتنهد .

" لقد وجدت في دمائه دواء إجهاض قوي ، لو لم تحضره بسرعة لكان قضى عليهم " .
اتسعت عينا جونغكوك و بكى .

" ما اللعنة، و ماذا حدث ؟ هل جيمين بخير ؟ هل حدث شيء للطفلة ؟ " .

هز نامجون رأسه نافيًا يربت على كتف صديقه .

" لقد أنقذناهم لكن جونغكوك يجب أن تكون قويًا من أجلهم ، الطفلة ضعيفة للغاية الآن " .
تنهد جونغكوك و مسح على وجهه يمحي دموعه .

" هل هو مستيقظ ؟ هل يمكنني رؤيته ؟ " .
همهم نامجون و ابتعد من أمامه .

توجه جونغكوك إلى الغرفة و فتح الباب ثم دخل فوجد جيمين يمسح على بطنه و يبكي .

" جيمين " .

نظر جيمين له برعب و ابتعد سريعًا للخلف ." لا تقترب !!! إن اقتربت سأقتل نفسي !!! ابتعد عنا !!! " .
صرخ بقوة و كاد أن ينهض لكنه تألم .

" جيمين أرجوك ، أقسم لك أني لم أفعل شيء ولم أضع لك هذا الدواء أرجوك صدقني " .

ضحك جيمين بسخرية و مسح دموعه .

" ولماذا سأصدقك ؟ أنت قاتل ، قتلت جميع أطفالي بدم بارد لذا ليس من الصعب عليك قتلها هي أيضًا ، لقد غادرت الرحمة قلبك و كل يوم تجعلني أندم أكثر و أكثر على زواجي بك ، أنا أكرهك جونغكوك أكرهك !!! " صرخ مرة أخرى و وضع يده على بطنه  .

" كما تريد فقط أهدأ ، لا تصدقني لكني سأثبت لك بأني لم أفعل هذا والآن هيا دعنا نذهب إلى المنزل " .
نظر جيمين له و رفض يد جونغكوك الممدوده له يحاول الوقوف بنفسه .

" لن أذهب معك ، اذهب من هنا سأذهب إلى منزل عائلتي " .

عقد جونغكوك حاجبيه .

" ما الذي تفعله جيمين ؟ سأخرج أنا من المنزل لكن لا تتركه أنت " .

جلس جيمين على طرف السرير مرة أخرى و أعطاه ظهره .

سمعه يبكي بهدوء ويده تشد على ملاءات السرير .

" لماذا تفعل هذا بنا ؟ لماذا لا يمكنك تقبلها ؟ كيف يمكنك فعل هذا ؟ ألا تملك أي حب اتجاهي ؟ أو أنا فقط من أحببتك ؟! لقد حلمت بصنع عائلة معك ، أردتك أن تكون أب لها ، أتعلم ؟ منذ البداية كانت لعبة لقد أخبرت نامجون كي يقول لك بأني لا يمكنني إجهاضها فقد ظننت أني أستطيع تغييرك ، ظننت أني أستطيع جعلك إنسان لكن كل هذا كان عبث ، أنت كنت و لازلت و ستبقى قذر جونغكوك أنت لا تستحق أن يكون لديك أطفال حتى أنت لا تستحق أن أكوّن معك عائلة والأهم من هذا أنت لا تستحق حبي لك " .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝘌𝘔𝘉𝘈𝘙𝘙𝘈𝘚𝘚𝘌𝘋 || 𝐊𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن