enjoy.
---------------
بعد شهر .كان جيمين واقفاً عند باب غرفة يوري يراها وهي ترتب حقائب سفرها .
ذهبت في الأمس مع جونغكوك و وقعوا أوراق الطلاق أخيرًا واليوم هي ستسافر إلى فرنسا .
" نونا ، دعينا نبقى على تواصل " .
نظرت له و ابتسمت ثم هزت رأسها موافقة ." ميني ، أخبر جونغكوك أني مستعدة " .
أومأ و خرج يتوجه إلى غرفته هو و جونغكوك .دخل غرفتهم فوجد جونغكوك يحمل علبة دواء ما لكنه توتر حين رأى جيمين .
عقد الأقصر حاجبيه و أقترب من الأطول سريعًا ثم سحب علبة الدواء من يده بغتة ليقرأ ما هو .
" ما اللعنة ؟ لما تحمل دواء الإجهاض ؟ على ماذا تنوي ؟؟ " تساءل بغضب .
" أنت تسيء الفهم جيمين أنا وجدته هنا و كنت أنظر له فقط ، كنت أبحث عن فيتاميناتك فقط لأنه حان موعدها " مازال ينظر له جيمين بشك و لكنه رغم ذلك همهم له ." حسنًا، يوري تقول لك أنها مستعدة " قال و ذهب إلى الخزانة يخرج ثياب لنفسه .
" هل ستخرج ؟ " .
سأل جونغكوك ." همم لدي موعد مع جوني هيونغ ، لا تقلق سأخرج من الباب الخلفي " .
سخر نهاية كلامه .اقترب جونغكوك منه و أمسك يده يوقفه عن الذهاب إلى الحمام .
" لا ، سأنتظرك ، سنذهب سويًا لنأخذ يوري إلى المطار أولًا ثم نتجه لعيادة نامجون " .
وسع جيمين عينيه بصدمة .جونغكوك لم يذهب معه من قبل إلى أي من جلساته مع طبيبه .
" لماذا تنظر لي هكذا ؟ ألا يحق لي رؤية طفلي ؟ " .
نبض قلب جيمين و ابتسم بلطف .
" بلى ، سأبدل ثيابي سريعًا " .
احمرت وجنتيه و أخذ ثيابه ثم ذهب إلى الحمام .سماع جونغكوك ينادي الطفل بـ ' طفلي ' جعله في أسعد حالاته .
غسل وجهه و بدل ثيابه ثم ارتدى ملابسه و صفف شعره قبل أن يخرج جمع حاجياته و نزل إلى الأسفل فوجد جونغكوك يساعد يوري على إخراج حقائبها .
" هيا ، لنذهب "
لم يتأكد جونغكوك هذه المرة من وجود أي صحافة في الخارج و هذا الشئ جعل من جيمين يبتسم .
ركب جيمين في الأمام بجانب جونغكوك بينما ركبت يوري في الخلف ثم انطلقوا .
أنت تقرأ
𝘌𝘔𝘉𝘈𝘙𝘙𝘈𝘚𝘚𝘌𝘋 || 𝐊𝐌
Fanfictionفي حين يكون جيون جونغكوك مُحرَج من كون جيمين زوجه . _ ملاحظات : - علاقات مثليه. - حمل رجال. - نهاية سعيدة. - حقوق الكتابة تعود لصاحبها أنا فقط قمت بتحويل الشخصيات مع أخذ الإذن و الموافقة على أعادة النشر. _