part 3

68 8 4
                                    

Enjoy ♡♡ .

--------------------------

في وقت العشاء ، كان الجميع على طاولة الطعام .

و كان الصمت سيد المكان .

الى ان نطق تشان ليصدم الجميع .

تشان : جدتي سوف اتزوج....مرة اخرى .

نظر الجميع نحو تشان بصدمة و اعين مفتوحة على مصاريعها .

الجدة : ماذا !؟ كيف ؟ و من هذه ؟؟ .

هانا : هل نعرفها !؟ هل هي حبيبتك ؟؟ هل تحبها و لم تخبرنا ! تكلم تشان ! .

لم يجب تشان على اي سؤال و فقط كان ينظر لصحنه ببرود و حزن ، لم يتوقع يوما انه سوف يقول هذا الكلام و يدخل فتاة اخرى لحياته .

نظر الصغير آيان نحو والده ليسأل بلطف .

آيان : بابا ، هل ستحضر ماما اخرى ؟ هل هي مثل ماما خاصة ييني ؟ .

ابتسم تشان بحزن ليبعثر شعر صغيره .

تشان : لا يا صغيري انها ماما مختلفة لكن اتمنى ان تكون لطيفة معك .

هانا : اي انك لا تعرفها ؟؟ لكن كيف قررت اتخاذ هذا القرار فجأة ؟ .

الجدة : بني ، هل انت مجبر عليها ؟ هل تهددك بشيء ما لتتزوجها ؟ .

تشان : هل يمكنني الشرح الان ؟ .

تحدث تشان بآنزعاج نوعا ما من كثر الاسئلة التي انهالو بها عليه .

هانا : لقد صدمتنا ايها اللعين ما الذي تتوقعه منا ان نفعله غير ان نسألك مليون سؤال ! .

تشان : سوف انظر في موضوع اللعن هذا لاحقا و ستعاقبين انسة بانغ هانا لقد طول لسانك .

الجدة : اصمتا كلاكما يكفي ! ، تشان بني يجب ان تخبرنا بكل شيء فنحن فقط مندهشون من قرارك المفاجئ .

تشان : حسنا ، كل ما حدث هو ان احد شركائي اقترح علي ان اتزوج ابنته في مقابل ان ندخل في مشروع كبير و مربح و ايضا مفيد لذا فكرت و اشعر انني موافق على هذا .

هانا : اي انه زواج مصلحة ؟؟ من اجل العمل ؟؟ هل انت احمق ؟ .

صرخت هانا بعدم تصديق لينظر لها تشان بغضب .

تشان : ما الذي تعنينه بأحمق !؟ لطالما قلتي لي ان اتزوج و اعيش حياتي ! و ها انا افعلها ! .

هانا : انا قصدت ان تتزوج فتاة تحبها و تنسى التي ماتت و لن تعود  ! لا ان تعقد صفقة عمل تكون ضحيتها فتاة مسكينة ! .

تشان : من قال لك انها ضحية !؟ هل سأحضرها لاعذبها ام ماذا !؟ ستعيش معنا و تكون بخير و انا سأستفيد من عملي فقط ! .

هانا : و هل ستحبها ؟ .

سألت هانا ليحل الصمت ، لتنهض و تنظر له بعصبية صارخة .

Our Little Paradise || SKZحيث تعيش القصص. اكتشف الآن