Enjoy ♡♡.
--------------------------
في صباح اليوم التالي .
تنهد تشان قبل ان يطرق باب غرفتها .
تشان : هانا ؟ هل انتِ مستيقظة ؟ .
سأل تشان قبل ان يدير مقبض الباب و يدخل .
تشان : هانا ؟ .
نظر نحو السرير ليجد اخته ملتوية تحت غطائها و تغطي كامل جسدها .
تنهد تشان ليقترب بهدوء منها و يجلس على طرف السرير .
تشان : اعلم انكِ مستيقظة يا هانا .
تنهد تشان مادا يده يحاول ابعاد الغطاء عن وجه هانا لكن الصغيرة كانت تسحب الغطاء عليها اكثر و هذا جعل الاكبر يتأكد من انها مستيقظة .
تشان : هانا ، انا اعتذر...اعلم انني مخطئ في حقك ، و اعلم انه لم يكن علي الصراخ عليك بل كان يجب ان احادثك بهدوء ، لكن ما بيدي حيلة انا اريد ان ابدأ من جديد ربما ليس بهذه الطريقة لكن لقد مر عشر سنوات و انا احاول و لم اتقدم ابدا و الان ان اتقدم بخطوة للامام .
تشان : الن تكوني داعمة لي ؟ و تقفي بجانب اخيكِ الكبير كما كنتِ تفعلين منذ الصغر ؟ .
تنهد تشان بضيق بعد ان تلقى الصمت مرة اخرى ، لكن ماهي الا ثواني قبل ان ترفع هانا الغطاء و تنظر ناحية اخيها بأعين دامعة .
هانا (بأعين دامعة) : ت..تشاني.. .
ابتسم تشان ناظرا ناحيتها ليفتح يديه مستقبلا اياها بحضن دافئ .
تشان : حبيبة اخيها .
هانا : انا اريدك لك الافضل و ان تحب من ستتزوجها و لا تظلمها لكي تستطيع تخطي كل ما مضى و تعيش لتربي ييني الصغير لكي لا يحرم باقي حياته من حنان الام كما حرمنا نحن ، انا لا اريد سوى ان تكون سعيدا اوبا .
تشان : اعلم صغيرتي ، لكن لم اجد اي طريقة اخرى لكي انسى الماضي ، انا اشعر ان كل الابواب قد اقفلت في وجهي و مهما حاولت لا استطيع التقدم .
هانا : اوبا ، لا تقلق ربما تكون نارا هي الشمعة التي ستضيئ ظلمتك .
تشان : ربما... .
حل الصمت بينهما لتشد هانا على الحضن مبتسمة .
تشان : اذا هل سامحتيني ؟ .
هانا : حسنا...اذا اردتي ان اسامحك يجب ان تبقى على وعدك و تسمح لي بالذهاب للحفلة اليوم .
قهقه تشان بهدوء .
تشان : حسنا ، يمكنك الذهاب لكن اياك و ان تتأخري .
ابتعدت هانا فاصلة العناق لتبتسم بسعادة .
هانا : حاضر ، لن أتأخر .
ابتسم تشان ليطبع قبلة على رأسها قبل ان ينهض ناويا الخروج .
لكن اوقفته هانا التي نادته و هو يفتح باب الغرفة ليخرج .
أنت تقرأ
Our Little Paradise || SKZ
Romanceيجمعهم القدر تحت سقف واحد ليكونو عائلة ، و لكل واحد منهم قصة مختلفة . منسجمون مع بعض رغم اختلافهم .