Enjoy ♡♡ .
-------------------------
كان تشان جالسا في مكتبه يعمل على اوراقه الا ان طرق الباب .
تشان : تفضل .
دخلت بهالتها اللطيفة الخجولة ، ترتدي فستانا صيفيا يصل الى ركبتيها بشعرها الاسود الطويل تضم بعض الارواق لصدرها شادة عليهم بيديها النحيلتين الناصعتي البياض .
انحنت امام تشان لتدخل و تغلق الباب ورائها و لم تتجرأ ان ترفع اعينها عن الارض .
استغرب تشان في البداية لانه لم يعرفها او لنقل ان عقله خيل له انه رأها في مكان ما لكنه لا يذكر .
تشان : تفضلي ، كيف يمكنني ان اساعدك ؟ .
رفعت الفتاة اعينها لتنظر ناحية تشان الذي شعر بأن الدم وقف في عروقه بسبب انبهاره بجمال اعينها .
عيناها الخضرواتان الواسعتين اللتان تبعثان الهدوء و الراحة في القلب جذبتا تشان ، لكنه استطاع اخفاء هذا الشعور معتريً البرود و الفتور .
نارا : مرحبا ، انا اسمي كيم نارا لقد جئت لاني ابي قال انه يريدك في اجتماع مهم في شركته .
تحدثت بهدوء مفصحة عن غرضها من القدوم الى هنا .
تشان : من هو والدك ؟ .
نارا : السيد كيم .
فور ان علم تشان بأن التي تقف امامه هي عروسته انزل رأسه لينظر لاوراقه و يرد ببرود عليها .
تشان ؛ حسنا اخبريه انني سأتي بعد قليل يمكنك الخروج .
انحنت نارا بهدوء ناحية تشان لتخرج من مكتبه مغلقة الباب وراءها .
بينما رفع تشان رأسه ليتنهد بضيق ، و ينظر ناحية صورة زوجته و محبوبته ليبتسم بحزن .
تشان : حسنا ، يبدو انني يجب ان ابدأ بداية جديدة .
تنهد تشان بضيق و حزن ، لينهض من مكتبه حاملا مفاتيح سيارته و يخرج .
في طريقه التقى مينهو .
تشان : تعال يا سيد قط كنت ابحث عنك .
اشار مينهو لنفسه بصدمة .
مينهو : ماذا ؟ سيد قط ؟ انا ؟ .
تشان : اجل انت هل ترى احد غيرك هنا ؟ .
مينهو : ما للذي تريده ايها العجوز الخرف ؟ .
تنهد تشان بقلة حيلة ليرد .
تشان : المهم انا سأخرج الان ، اذا انتهيت مع الطلاب اذهب لمكتبي و ستجد بعض الاوراق تحتاج الحل ، اعمل عليها الى ان اتي .
مينهو : حسنا .
اومأ تشان ل مينهو ، ليخرج من الشركة متجها نحو شركة السيد كيم بسيارته .
أنت تقرأ
Our Little Paradise || SKZ
Romanceيجمعهم القدر تحت سقف واحد ليكونو عائلة ، و لكل واحد منهم قصة مختلفة . منسجمون مع بعض رغم اختلافهم .