[وجهة نظر فالنتينا ]
لسبب ما ، أزعجني المنبه الذي كان يرن لإيقاظي أكثر من المعتاد اليوم كنت على استعداد لأخذه ورميه من نافذتي لأني كنت أعلم ماذا يعني هذا الصباح.....................................
تأوهت وأنا أتقلب في الفراش، وأدركت أن اليوم من المفترض أن يكون أول يوم لي في المدرسة في هذه المدينة وكنت بالفعل في مزاج سيئ بسبب ذلك. عادة لا أشعر أبدًا بشعور جيد تجاه المدرسة، لكن اليوم شعرت بشعور أسوأ.......................
سمعت صوت إيليا يقول: "كنت أعتقد أن المنبه اخترع فقط لإيقاظ المراهقين الكسالى مثلك من عالم الأحلام من المفترض أن تستيقظي الآن"
لقد أصدرت صوت احتجاج ، ثم دفنت وجهي أكثر في الوسادة...
دخل إيليجا إلى غرفتي وأطفأ المنبه الغبي قبل أن ينفض شعري الذي يشبه كومة القش.
"تعال، استيقظ لم أكن أنت تزعج المنبه فال"بدا إيليجا مسليا..
"نعم حسنا، يمكن أن يكون الأمر سيئا أنا وسريري مصنوعان لبعضنا البعض وهذا الإنذار الغيور الانتقامي يحاول التفريق بيننا"، قلت وادخلت وجهي أكثر داخل الوسادة
"يا إلهي سوف تخنق نفسك !" استخدم إيليا قوته غير العادية ليقلبني
"إيلياااااه لا أريد الذهاب إلى المدرسة هل يمكنني النوم بدلاً من ذلك ؟ أقسم أنني سأخبر الجميع أنك أخي المفضل إذا سمحت لي بذلك "حاولت رشوته بفتح إحدى عيني
"مغري، ولكن لا " ضيق إيليا عينيه علي.
لقد تذمرت..............
"استيقظ، سأحسب حتى العشرة فقط"وضع إيليا ذراعيه متقاطعتين
"لماذا؟ لقد نسيت الأرقام بعد العشرة؟"ضحكت وأمددت ذراعي بنعاس........
"ها ها مضحك الآن استيقظ، اذهب لغسل أسنانك" نجح إيليا في سحب الغطاء عني مما جعلني أئن بصوت أعلى
"يا إلهي أنت أسوأ من إخوتنا" تمتم إيليا تحت أنفاسه
لم يرق لي أن أقارن نفسي بهؤلاء الأغبياء جلست على الفور على سريري، وألقيت عليه نظرة حزينة. ابتسم وهو يشد على خدي
استحم وارتدي ملابسك قبل النزول لتناول الإفطار.
"أوه انتظر... في الواقع قبل الإفطار اذهب لمقابلة أليس، حسنًا؟ يريد التحدث معك بشأن شيء ما سيكون في غرفته" أمرني إيليجاه، بينما كان يطوي الأغطية ويرتب السرير..............
"حسنًا"أومأت برأسي وأنا أشم رائحة أنفاسي عن طريق الخطأ........
بمجرد رحيل إيليا قمت من السرير وبدأت العمل بعد أن انتهيت من روتين الصباح المعتاد ارتديت الذي الذي اخترته لنفسي بالأمس قبل أن أنام وعندما انتهيت، أخذت هاتفي وحقيبتي وخرجت من غرفتي تذكرت أن أطرق باب أليساندرو أولاً قبل النزول رغم أنني كنت جائعا......................
أنت تقرأ
فالنتينا🔥
Mystery / Thrillerفالنتينا فتاة مرحة ذات روح حرة وجميلة قد تكون أحيانًا لطيفة للغاية ومزعجة وغبية وأحيانًا أخرى تكون مزعجة للغاية. لقد عاشت في تكساس مع والدتها منذ أن كانت طفلة صغيرة .دون أن تعرف شيئًا عن أي شخص من أفراد عائلتها. فجأة، تتغير حياتها بشكل كبير. تحدث...